العربي يتصدَّر دوري «فيفا».. والكويت يضغط والقادسية يتربص

واصل العربي صدارته في دوري «فيفا»، بعد أن تغلب في آخر الجولات على التضامن بهدفين نظيفين، ليرفع رصيده إلى 32 نقطة، منفرداً بالصدارة، ومتشبثا بتحقيق حلم العودة إلى منصات التتويج بالدوري العام.. وفي المقابل، واصل الكويت مطاردته للمتصدر والضغط عليه، في محاولة لاستغلال أي خطأ من العربي، حيث تمكَّن الكويت من هزيمة الصليبخات بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليرتفع رصيده إلى 31 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن العربي، فيما صعد القادسية إلى المركز الثالث، بعد أن استغل تعثر السالمية، حيث تمكن القادسية من الفوز بصعوبة بالغة على الشباب بهدف يتيم، ليصبح رصيده من النقاط 29 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط، عن المتصدر، حيث يحاول الحفاظ على لقب الموسم الماضي، وفي قمة مباريات الجولة الثالثة عشرة، التي جمعت بين السالمية وكاظمة، فقد انتهت بالتعادل الإيجابي، بهدفين لكلا الطرفين.. وبهذه النتيجة، هبط نادي السالمية إلى المركز الرابع، برصيد 27 نقطة، وكذلك هبط نادي كاظمة إلى المركز السادس، برصيد 26 نقطة.

ومن المقرر أن تقام مباريات الجولة الرابعة عشرة في السادس والسابع من الشهر الجاري، حيث سيتواجه النصر والشباب، والكويت والسالمية، والفحيحيل والقادسية، واليرموك والساحل، وخيطان والصليبخات، وكاظمة والعربي.

من جانب اخرقررت لجنة المسابقات في الاتحاد الكويتي لكرة القدم، تحديد يوم 11 فبراير الجاري، موعداً للقاء العربي والسالمية في دور نصف النهائي لبطولة كأس الأمير على استاد محمد الحمد في نادي القادسية، بينما تأجل تحديد موعد المباراة الأخرى، التي تجمع القادسية باليرموك، بسبب مشاركة نادي القادسية في ملحق دوري أبطال آسيا الآسيوي، حيث سيواجه الوحدات الأردني، وإذا ما تمكَّن من الفوز، فسيصعد لمواجهة الأهلي السعودي، وذلك من أجل الصعود إلى أهم بطولة للأندية في القارة الصفراء، وإن لم يتمكَّن من التأهل، فسيكون مجبراً على المشاركة، كالعادة، في كأس الاتحاد الآسيوي.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.