العربي والكويت في نهائي كأس ولي العهد

كأس-ولي-العهدتقام المباراة النهائية لكأس ولي العهد يوم الإثنين المقبل، التي تجمع ناديي الكويت والعربي للفوز باللقب.

وجاء تأهل العربي، بعد تغلبه على القادسية بهدف نظيف، فيما صعد العربي على حساب الصليبخات، بعد أن حوَّل تأخره بهدف إلى فوز بهدفين.

وقد أقصى مدرب القادسية التاريخي محمد إبراهيم فريقه السابق عند أول مواجهة لهما، بعد توليه مهمة تدريب الكويت، بهدف عن طريق عبدالهادي خميس.

ومن خلال استعراض مشوار العربي والكويت في بطولة كأس ولي العهد، خصوصا المباراة الأخيرة لهما في دور النصف نهائي، فإن الكفة قد تميل لصالح الكويت، نظرا لظهور العربي بشكل متواضع أمام الصليبخات، فقد كان قريبا من الخروج المفاجئ، لكن ما يُحسب لـ»الأخضر»، هو عناصر الروح والإصرار والعزيمة لدى اللاعبين، التي دائما ما كانت العامل الرئيس في عودة الفريق إلى المباريات السابقة، وهذا ما يميزه عن الكويت، لكن على الجانب الآخر، يتسلح الكويت بترسانته الدفاعية، التي تبدو الأفضل محلياً، حيث إن الفريق لم يقبل سوى 6 أهداف ببطولتي الدوري والكأس مجتمعين.

وفي ما يخص بطولة كأس الأمير، فقد سحبت قرعة الدور الأولى، والتي ستقام الجمعة، 19 ديسمبر المقبل، وأسفرت عن مواجهتين، الأولى بين الصليبخات والساحل، والثانية تجمع الشباب والفحيحيل.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.