الرئيسية » رياضة » وبران.. حالة تسلل!

وبران.. حالة تسلل!

عبدالله وبران
عبدالله وبران

حالة تسلل واضحة للجميع وقع بها النجم الخلوق اللاعب الدولي السابق والمحلل في قنوات أبوظبي الرياضية الكابتن عبدالله وبران، عندما انتقد الاتحاد الكويتي لكرة القدم برئاسة الشيخ طلال الفهد، ووصف اتحاده بـ»الفاشل»، ما أدى إلى أن يصبح الموضوع مادة إعلامية «دسمة»، خصوصا بعد رد رئيس الاتحاد عليه.

حق الانتقاد والرد مكفول لجميع الأطراف، لكن كان الأجدر بالكابتن وبران الابتعاد عن الانتقادات في هذا الوقت، الذي يخوض فيه المنتخب منافسات دورة الخليج، ومع تحقيقه فوزاً مهماً على نظيره العراقي في مباراته الأولى، وسط فرحة عارمة غمرت الجماهير الكويتية.

لسنا هنا للحديث عن صحة كلام هذا الطرف أو ذاك في حججه وبراهينه، ولكن منتخبنا اليوم بأمسّ الحاجة للوقوف خلفه، ودعمه مهما كبرت خلافاتنا وانتقاداتنا، فلها موضع وتوقيت آخر غير هذا التوقيت.

مجرد رسالة لكل الرياضيين والإعلاميين بالابتعاد عن أية مواضيع قد تؤثر في مجهود لاعبي المنتخب الوطني في هذه الدورة، وبعدها مثل ما يقول المثل «يصير خير».

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *