الرئيسية » خدمات إعلامية » اليوم المفتوح لشركة هارلي دايفيدسون في الكويت

اليوم المفتوح لشركة هارلي دايفيدسون في الكويت

H-D Kuwait Open House (20)

اختتمت هارلي ديفيدسون بالشرق الأوسط وشمال افريقيا يومها المفتوح في الكويت، وذلك بعد سلسلة شيقة من الفعاليات، وذلك باستضافة الوكيل المحلي لشركة هارلي ديفيدسون. كذلك شهد هذا اليوم المفتوح طرح مجموعة دراجات هارلي ديفيدسون النارية لعام 2015 في الكويت.

وتعليقاً على هذا الحدث قال السيدة/ إلسا أبي نادر، مدير التسويق الاقليمي لشركة هارلي ديفيدسون بالشرق الأوسط وشمال افريقيا: “في كل عام، يلتقي مجتمع هارلي ديفيدسون في هذه الأيام المفتوحة للاحتفاء بثقافة ركوب الدراجات وإلقاء نظرة على آخر اصدارات الدراجات النارية لشركة هارلي ديفدسون. ولا تختلف هذه السنة عن سابقاتها، حيث ينظم وكلاء الشركة المحليون في الشرق الأوسط أياماً مفتوحة شيقة يجتمع فيها محبي دراجات هارلي ديفيدسون مع الأصدقاء والعائلة”.

أقيم اليوم المفتوح بالكويت بتاريخ 24 أكتوبر 2014، بحضور نحو 300 من راكبي ومحبي دراجات هارلي ديفيدسون الذين تجمعوا لدى كوستا بالبيداء الساعة 08:30 صباحاً قبل الانطلاق تجاه معرض هارلي ديفيدسون بالكويت.

 وقد شهد اليوم المفتوح أيضاً إزاحة الستار عن مجموعة دراجات هارلي ديفيدسون النارية الرائعة لعام 2015 لدى فرع الشركة بالكويت. وقد جاءت العروض الخاصة على موديلات الأعوام السابقة، وألعاب الدراجات، وحديث التوعية بالسلامة، والرسم على وجوه الأطفال ليضيف إلى المرح العائلي الممزوج بمتعة ركوب الدراجات النارية.

وتأتي مجموعة 2015 بالعديد من ابتكارات هارلي ديفيدسون، حيث تجمع بين ديناميكيات الهواء الأحدث والتجهيزات الصوتية الفخمة مع تصميم متقدم من الراحة والأمان. وبفضل التعديلات التي قدمها مشروع RUSHMORE”“، ودمج مشروع “LiveWire” بين العراقة والتكنولوجيا، فقد تم صنع المجموعة الجديدة لعام 2015 بعناية لتحقيق أكبر قدر من المتعة أثناء القيادة على الطريق المفتوح.

وقد علق السيد أندرو برايد، مدير العمليات لتوكيل هارلي ديفيدسون بالكويت قائلاً: “تسرنا مشاركة مجتمع هارلي ديفيدسون في اليوم المفتوح بالكويت. هذا العام، جمعنا تشكيلة فخمة من الدراجات النارية ونظمنا العديد من الفعاليات المثيرة التي جمعت محبي ركوب الدراجات النارية والعائلة والأصدقاء ليوم مميز”.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *