الرئيسية » خدمات إعلامية » مجموعة كريستال تفتتح فندق 5 نجوم في اربيل

مجموعة كريستال تفتتح فندق 5 نجوم في اربيل

Shish Restaurant

ابوظبي: اعلنت مجموعة كريستال للضيافة ومقرها أبوظبي، عن افتتاح احدث فنادقها من فئة 5 نجوم في مدينة أربيل بشمال العراق وهو فندق كريستال أربيل، الذي يقع في مكان مثالي في المدينة على جانب الطريق الدائري 100M، وعلى بعد 15 دقيقة بالسيارة من المطار.

وقال بيتر بلاكبيرن، الرئيس التنفيذي لمجموعة كريستال في تصريح له بهذه المناسبة  “يمثل افتتاح فندق كريستال أربيل خطوة أخرى هامة إلى الأمام بالنسبة للمجموعة إذ أنه يوفر جميع السمات المميزة لهذه العلامة التجارية من موقع استراتيجي ومناظر خلابة لخدمة مميزة وراقية.”

وذكر أن هذا الافتتاح لأحدث فنادق مجموعة كريستال في أربيل يؤكد مضي المجموعة قدما في التوسع والنمو في هذه المنطقة لمواكبة التطور الكبير في حجم الاعمال والسياحة في منطقة الخليج والشرق الأوسط .

ويضم فندق ” كريستال أربيل ” 100 غرفة وأجنحة فاخرة صممت تماما لتلبية جميع احتياجاتك وهي تتضمن اجنحة روبي كوين وامبر كينغ والكوارتز وجناح الزمرد و جناح الماس المكون من غرفة واحدة وكلها مجهزة تجهيزا كاملا مع أحدث التكنولوجيا والراحة.

وقد تم تصميم مرافق الطعام والشراب لتعكس العلامة التجارية المعاصرة لكريستال والثقافة الكردية المحلية فيما يضم المطعم 3 مناطق واسعة و متميزة تندمج ببعضها البعض لخلق جو فريد من نوعه.

أما بالنسبة لمرافق الترفيه في الفندق، يقدم “كريستال اربيل” نادي كريستال الصحي الراقي الذي يضم صالة رياضية متعددة الأغراض، وحوض سباحة داخلي مع جاكوزي وقاعات منفصلة للرجال و الإناث، وغرفة استرخاء وغرفة البخار والساونا وغرف العلاج.

كما يضم الفندق قاعة مؤتمرات متطورة تتسع لاكثر من 300 ضيف مما يجعل فندق “كريستال اربيل” المكان المثالي لعقد الاجتماعات ومؤتمرات الأعمال والفعاليات الاخرى وهي مزودة بأحدث المعدات السمعية والبصرية وامكنة لتناول القهوة خلال الاستراحات.

Print Friendly

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *