الرئيسية » خدمات إعلامية » ماكلارين تؤكد اطلاق الفئة الرياضية المنتظرة من خلال حملة إعلامية غير مسبوقة

ماكلارين تؤكد اطلاق الفئة الرياضية المنتظرة من خلال حملة إعلامية غير مسبوقة

دبي: تعلن ماكلارين عن إطلاق “فئة ماكلارين الرياضية” والتي ستشهد إطلاق أحدث طرازات ماكلارين والتي تعرف باسم “بي13” وهو الاسم الرمزي الذي أطلقته ماكلارين على برنامج تطوير هذه السيارة، والتي سيتم الكشف عنها خلال الربع الثاني من عام 2015. وستقدم الفئة الثالثة الجديدة، التي تنضم إلى ماكلارين، الأداء الرياضي التفاعلي ومتعة القيادة التي تشتهر بها جميع الطرازات التي تحمل علامة السرعة من ماكلارين أوتوموتيف.

وتفتح الفئة الرياضية فصلاً جديداً لدى ماكلارين، والتي سيتقوم من خلالها بوضع معايير جديدة لهذه الفئة. وستتحدى الفئة الرياضية من ماكلارين المسلمات المعتادة وستبتعد عن الأفكار المطروحة حالياً لتضع معاييراً جديدةً خلال تلك العملية. لإظهار ذلك، ستعمل حملة إطلاق السيارة على التعريف بتاريخ ماكلارين العريق ونجاحاتها في تغيير القواعد المعتمدة، أو ما يمكن تسميته به بلحظات “البجعة السوداء” على مدى خمسين عاماً. وخلال الأسابيع القادمة ستطلق ماكلارين وسم #BlackSwanMomanets على وسائل الإعلام الاجتماعية للتعريف بمجموعة من الاكتشافات واللحظات التي غيرت وتحدت المسلمات في ذلك الوقت.

تعد الفئة الرياضية حصيلة الخبرات المتراكمة التي طورها فريق ماكلارين خلال عمله على بناء السيارات الرياضية الخارقة، لتكون سيارة ماكلارين متكاملة تجسد قيم ماكلارين الأساسية. وكما هو الحال بالنسبة لسيارتي ماكلارين بي 1 وماكلارين 650 إس، ستقدم الفئة الرياضية متعة قيادة لامثيل لها في هذه الفئة وستنقل تقنيات الفورمولا1 إلى فئة جديدة.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *