الرئيسية » رياضة » ديربي مانشستر.. سماوي

ديربي مانشستر.. سماوي

لقطة من مباراة مانشتر سيتي ومان يونايتد
لقطة من مباراة مانشتر سيتي ومان يونايتد

واصل مانشستر سيتي تحقيق سلسلة من الانتصارات، كان آخرها على حساب جاره الذي يعاني كثيراً حتى الآن، حيث انتهت قمة وديربي مدينة مانشستر بتغلب السيتي على اليونايتد بهدف نظيف عن طريق هدافه الأرجنتيني سيرجو اغويرو.

فوز مانشستر سيتي لم يكن سهلاً أبداً، فقد كان الشوط الأول كرّاً وفرّاً بين نجوم الفريق، وتميز بسرعة الرتم مع تألق الحارسين جو هارت ودي خيا، وبروز فرص من هنا وهناك لمصلحة اغويرو وبيرسي، وكانت أبرز أحداث الشوط الأول طرد قلب دفاع اليونايتد كريس سمالينغ قبل نهاية الشوط بعشر دقائق.

ومع بداية الشوط الثاني، ضغط السيتي بشكل كبير، وأظهر للحضور محاولاته في استغلال الفرق العددي، حتى جاءت الضربة القاضية لفان غال، مدرب اليونايتد، بإصابة قلب الدفاع الأرجنتيني روخو بخلع في الكتف ليلعب اليونايتد باقي المباراة دون قلب دفاعي، وليتمكن نجم السيتي اغويرو بعد 6 دقائق من خروج روخو مصاباً، من إحراز هدف الفوز.. ورغم محاولة اليونايتد للعودة إلى اللقاء وأبرزها فرصة روني عندما تلاعب بالمدافعين، إلا أن السيتي تمكن من الحفاظ على النقاط الثلاث ليصبح رصيده 20 نقطة بالمركز الثالث، ويبقى اليونايتد برصيد 13 نقطة بالمركز العاشر.

وفي لقاءات أخرى تمكن تشيلسي من التشبث بالصدارة بعد أن تغلب على كوينز بارك رينجرز بهدفين لهدف، وكذلك الأرسنال واصل صحوته بعد أن حقق فوزاً مهماً على حساب بيرنلي بثلاثية نظيفة، فيما واصل ليفربول تحقيق نتائجه السيئة بعد رحيل نجمه سواريز، حيث خسر خارج أرضه بهدف وحيد أمام نيوكاسل.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *