الرئيسية » شباب وطلبة » قائمة الراية بحثت مختلف القضايا مع السفير البريطاني الجديد.. مراد: نظام التأشيرة الإلكترونية سيسرع إصدار الفيزا الدراسية

قائمة الراية بحثت مختلف القضايا مع السفير البريطاني الجديد.. مراد: نظام التأشيرة الإلكترونية سيسرع إصدار الفيزا الدراسية

وفد الراية مع السفير البريطاني
وفد الراية مع السفير البريطاني

كتب سلمان النقي:

التقت قائمة الراية، رائدة العمل الطلابي الوطني بالمملكة المتحدة وايرلندا، السفير البريطاني الجديد بالكويت ماثيو لودج، وهنأته بمناسبة توليه هذا المنصب، وفي هذا السياق صرّح ضرار مراد، رئيس لجنة المستجدين في قائمة الراية، بأن «الراية» نقلت إلى سعادة السفير البريطاني تحيات طلبة وطالبات المملكة المتحدة ، وتم التطرق في اللقاء إلى عدة أمور مهمة تمسّ طلبة وطالبات الكويت الدارسين بالمملكة المتحدة، كما تم التباحث مع السفير البريطاني حول العلاقات الأكاديمية التاريخية الكويتية – البريطانية، وكذلك حول زيادة مقاعد التخصصات الطبية بالجامعات البريطانية للطلبة الكويتيين.

وأضاف مراد أنه تمت مناقشة تسهيل وتسريع إصدار الفيزا الدراسية البريطانية للطلبة، حيث ذكر السفير أن هناك مواعيد خاصة محددة للطلبة تسهيلاً لهم، مؤكداً أن نظام التأشيرات الإلكترونية للسياح، الذي سيطبق في الصيف المقبل، سوف يساعد بشكل كبير على تخفيف الضغط على مركز التأشيرات، مما يسرع في أخذ المواعيد وصدور الفيزا الدراسية البريطانية.

وأشار مراد إلى أنه تم إطلاع السفير البريطاني على الخدمات التي تقوم بها قائمة الراية للطلاب في المملكة المتحدة، وإلى المنجزات التي حققتها، والتي أشاد السفير بها.

وفي ختام تصريحه قال ضرار مراد إن «الراية مستمرة في مسيرتها المشهودة بخدمة الجموع الطلابية بالمملكة المتحدة وايرلندا، وماضية بنقل صوت الطلبة وهمومهم إلى كل الجهات المعنية».

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *