الرئيسية » آخر الأخبار » أعضاء نادي مشجعي ريال مدريد: بدايتنا لهذا الموسم متعثرة.. ولكننا متفائلون

أعضاء نادي مشجعي ريال مدريد: بدايتنا لهذا الموسم متعثرة.. ولكننا متفائلون

علي الصراف
علي الصراف

حوار دلي العنزي:
أشاد عدد من أعضاء نادي مشجعي ريال مدريد الإسباني في الكويت بالدور الكبير والمميز الذي لعبه مدرب الفريق الإيطالي أنشيلوتي، وخصوصا في تحقيقه للقب الأوروبي، مبدين تفاؤلهم للموسم الحالي، من خلال عدد من الصفقات التي أبرمت للفريق.

«الطليعة» التقت نائب رئيس نادي مشجعي ريال مدريد بالكويت علي الصراف، ومدير العلاقات العامة خلف الدوسري، وممثلا للمشجعين محمد ساير، ودار هذا الحوار:

● كيف جاءت فكرة انطلاق نادي مشجعي ريال مدريد الكويت؟
– الصراف: الفكرة انطلقت عبر «تويتر»، بعد مشاهدتنا لتنظيم جماهير مانشستر يونايتد ويوفنتوس بالكويت لروابط مشجعين لهم، وبعد مراسلات طويلة وعديدة مع إدارة النادي تم الاعتراف بنا بشهر مارس الماضي.

أهداف وطموحات

● ما أهدافكم وطموحاتكم للمرحلة المقبلة؟
– الصراف: نهدف ونتطلع للاستفادة من وقت الشباب وتنظيم العديد من الفعاليات، مثل الدورات الداخلية، وتنظيم الرحلات إلى مدريد، إضافة لخصومات للأعضاء بالنادي.
– الدوسري: نطمح في الوقت ذاته لمحاولة جمع عشاق النادي لأهم المباريات، والاستمتاع بالأجواء الخاصة بالفريق.

● ماذا عن تمويلكم؟
– الصراف: التمويل لايزال يتم بمجهود شخصي من القائمين على النادي، حيث لا يوجد دعم من أحد الرعاة، ونحن كمنظمين نتمنى أن تكون لدينا شركة راعية، من أجل مواصلة النجاح وتنفيذ الخطط لدينا.

● موسم ريال مدريد الماضي كان ناجحا.. فما الأسباب برأيكم؟
– الدوسري: أهم وأسباب نجاح موسم «الريال» الماضي، هي قيادة المدرب كارلو أنشيلوتي، الذي تميَّز بالصبر والهدوء والتعامل بحزم مع الصحافة، وفرض سيطرته على اللاعبين.

خلف الدوسري
خلف الدوسري

الدوري المحلي أولا

● ما توقعاتكم للموسم الحالي؟
– الصراف: أعتقد بأن الفريق سوف يركز على بطولة الدوري المحلي، بعيدا عن دوري الأبطال، الذي يعتمد على الحظ بشكل كبير، وخصوصا مع التعاقدات الأخيرة للفريق.

● ظهرت في الآونة الأخيرة مشكلة الحراسة.. فما الأسباب برأيكم؟
– الدوسري: من الأساس لم تكن هناك أي مشكلة، لكن تم اختلاقها من قِبل مورينهو بالسابق وكاسياس، وأيضا للصحافة دور كبير، لكن بعد رحيل مورينهو خف الضغط الإعلامي على هذا الموضوع، والآن بعد انتقال الحارس البديل دييغو لوبيز، لم يعد لها أي تواجد.

● كيف ترون مسألة انتقال دي ماريا إلى مانشستر يونايتد، ومدى تأثيرها على الفريق؟
– ساير: أعتقد بأن انتقال دي ماريا سوف يؤثر في الفريق، لكن ليس بالقدر الكبير، وخصوصا أن البدلاء متوافرون بالنادي.

● ما رأيكم بصفقات ريال مدريد الحالية، وهي رودريغز وكروس ونافاس وتشيشاريتو؟
– الدوسري: صفقات مميزة جداً، والفريق بحاجة إلى لاعبين في مراكز متنوعة، فـرودريغز لاعب مهاري وموهبة انفجرت في كأس العالم الأخيرة، كما أن كروس سوف يغطي رحيل ألونسو.

– ساير: بعد رحيل كل من دي ماريا وألونسو، أعتقد بأن هذه الصفقات في محلها.

محمد ساير
محمد ساير

مشكلة الدفاع

● في الموسم الماضي برزت مشكلة الدفاع، فلماذا لم يتم تدعيم صفوف الفريق؟
– الدوسري: رغم عدد الأهداف التي ولجت شباك الفريق الموسم الماضي، فإن الأسماء الموجودة بخط الدفاع ممتازة، ولا تحتاج إلى تدعيم.
– الصراف: مشكلة دفاع مدريد كانت في بداية الموسم الماضي فقط، لكن مع بداية القسم الثاني تحسن الأمر، ويكاد يكون الأفضل في أوروبا.

● ما تعليقكم على البداية غير المتوقعة لـ«الريال»، والهزيمة الرباعية أمام سوسييداد؟
– الصراف: بداية متواضعة، وأخطاء فادحة بسوء التمركز في الكثير من الكرات العرضية، ولكن لا يمكن الحكم على الفريق بعد مرور جولتين فقط.
– ساير: نعم، البداية كانت مخيبة للآمال، ولكن أن تتعثر بالبدايات وتكتشف أخطايك خير من التعثر في الأمتار الأخيرة وتفقد اللقب.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *