الرئيسية » رياضة » العربي يحسم قمة الجولة الأولى

العربي يحسم قمة الجولة الأولى

انتهت الجولة الأولى من دوري فيفا، حيث ظهر استعداد الفرق الكبيرة التي ظهرت بشكل مميَّز، فالعربي والكويت والقادسية كان حضورهم رائعا في هذه الجولة، وستنطلق الجولة الثانية غدا الخميس 28 أغسطس.

ثلاثية القادسية

تمكَّن فريق القادسية، حامل لقب دوري فيفا، من تحقيق فوز مطمئن ومريح على حساب الفحيحيل، بثلاثية نظيفة، بعد أن سيطر واستحوذ على جميع أجزاء الملعب، إذ ظهر لنا فرق الخبرة ما بين نجوم القادسية وشباب الفحيحيل، وتحت قيادة بدر المطوع وزميله دانييل لم يتمكن المنافس إلا التراجع للخلف، للحد من الخطورة، ولينتهي الشوط الأول بهدف عبر دانييل.

ومع بداية الشوط الثاني، لم تتغير الحال، فقد استمر القادسية في هجماته من دون أي مبادرة من الفحيحيل، حتى جاء الهدفان الثاني والثالث عن طريق دانييل مرة أخرى، وأخيرا سيف الحشان.

اقتناص

واستطاع الكويت (العميد) تحقيق بداية مطمئنة لعشاقه، بعد أن تغلب على السالمية بهدفين، ليمسح الصورة التي ظهر بها أمام القادسية في مباراة السوبر. وانطلق الكويت في مباراته الافتتاحية بشكل سريع، ولم يسمح للسالمية بتعكير جو المنافسة في الدوري مبكرا، حيث افتتح التسجيل سريعا عن طريق الهمامي وإضافة وليد علي الهدف الثاني في آخر لحظات الشوط الأول، ليفرض الكويت أسلوبه طوال اللقاء، لكن مع بداية الشوط الثاني، كانت هناك محاولات قليلة للسالمية، لم ترتق إلى فرص محققة، ليعود الكويت إلى فرض إيقاعه وينتهي اللقاء بالهدفين.

حسم في الشوط الأول

وحسم العربي قمة الجولة الأولى من دوري فيفا، بعد أن تغلب على كاظمة بثنائية نظيفة، بالإضافة الي الظهور بشكل قوي، ما أوصل رسالة للمتابعين مفادها عزم النادي على المنافسة هذه المرة بشكل حقيقي على لقب الدوري المفقود منذ سنين. وسجَّل نادي العربي هدفي اللقاء في الشوط الأول، عبر المواس وهدافه القديم – الجديد فراس الخطيب.. وبغض النظر عن الأهداف، فإن العربي تمكن من تسيير الشوط الأول لصالحه، والسيطرة على زمام الأمور، حتى انتهى الشوط بهدفين.. ومع انطلاق الشوط الثاني، لجأ العربي إلى تهدئة المباراة.. وبالفعل، رغم محاولات كاظمة، فإن العربي حقق ما أراد.

وكان اللافت في هذه المباراة حضور الجمهور العرباوي لمساندة فريقه، وهو ما أعطى لاعبيه ثقة كبيرة في المباراة.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *