الرئيسية » رياضة » دوري فيفا.. الكويت والقادسية كالعادة أبرز المرشحين

دوري فيفا.. الكويت والقادسية كالعادة أبرز المرشحين

لقطة أرشيفية لمباراة سابقة بين الكويت والقادسية
لقطة أرشيفية لمباراة سابقة بين الكويت والقادسية

بعد بدء الموسم الكروي المحلي بكأس السوبر ما بين القادسية والكويت، حيث تمكن الأول من تحقيق الفوز 3-2.. ها هو دوري فيفا يستعد للانطلاق يوم الجمعة المقبل، 22 أغسطس، على استاد الكويت بلقاء يجمع بين الكويت والسالمية.

وكالعادة، يدخل فريقا القادسية، حامل اللقب، ووصيفه، الكويت، بصفتهما أبرز المرشحين للمنافسة على لقب الموسم الحالي.. وتأتي حظوظ كل من كاظمة والعربي بدرجة أقل منهما، حيث استعد نادي القادسية بشكل جيد للمنافسات المحلية والخارجية بمعسكرين في دبي والبحرين، وكذلك نادي الكويت، الذي استعد هو الآخر في دبي والقاهرة، وقد جاءت مباراة السوبر، لتوضح لنا مدى الاستعداد والجاهزية للمنافسات، والتي كان واضحا منها أن القادسية ظهر بشكل مميَّز، على عكس الكويت، الذي بدا لعشاقه بشكل متذبذب، ما جعل مدربه حمادة يقول: لايزال لدينا الكثير لنقدمه في الموسم، وسنعمل على تدارك بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون.. لدينا مهمة آسيوية أمام بيرسيبوراجايابورا الإندونيسي في كأس الاتحاد، ونطمح أن نكمل مشوارنا في البطولة، من أجل الاحتفاظ باللقب.

وقال مدرب القادسية الإسباني أنطونيو: لقد دخلنا مرحلة متقدمة من العمل، وأمامنا الكثير من المهام، في مقدمتها تأهيل اللاعبين من الناحية البدنية، ورفع معدل لياقتهم إلى أعلى حد ممكن، حتى يكونوا قادرين على مجاراة بقية الفرق، ويتمكنوا من الظهور بالمستوى المتوقع لهم.

أما نادي العربي، فقد دخل في معسكر بتركيا، واستعاد خدمات مهاجمه السابق فراس الخطيب، في محاولة للعودة للمنافسة على لقب طال انتظاره لعشاقه، فيما كان استعداد نادي كاظمة بشكل قصير في البحرين.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *