الرئيسية » شباب وطلبة » مراد: اتفاقية بين «الراية» و«البريطانية»

مراد: اتفاقية بين «الراية» و«البريطانية»

قائمة-الراية-الخطوط-البريطانيةأعلن رئيس لجنة الطلاب المستجدين في قائمة الراية ضرار مراد، أن قائمة الراية أبرمت اتفاقية حصرية مع الخطوط الجوية البريطانية، تشمل خصومات وحقائب إضافية مجانية لجميع الطلاب الدارسين في بريطانيا وأيرلندا.

وأضاف أن هذه الاتفاقية تشمل خصماً نحو 10 في المائة على تذاكر الدرجة السياحية وWorld Traveller Plus ودرجة Business Club World، بالإضافة إلى حقيبة إضافية مجانية لرحتلي الذهاب والإياب عند الحجز على الدرجة السياحية، ليصبح إجمالي الوزن 46 كيلوغراماً لكل رحلة، كما يتضمَّن العرض إلغاء رسوم التغيير مع دفع فارق التذكرة.

وأوضح مراد أن هذا العرض يسري على جميع الوجهات والمطارات في المملكة المتحدة وأيرلندا، بالإضافة لدول الاتحاد الأوروبي وأميركا الشمالية، مشيراً إلى أن طريقة الحجز تكون بالحضور الشخصي للطالب أو من ينوب عنه إلى مكتب «الخطوط الجوية البريطانية» بالكويت في دار العوضي بمنطقة شرق بالميزانين مع ذكر «عرض الراية» لموظفي مكتب الخطوط الجوية البريطانية عند الحجز، وللحجز الاتصال على الرقم 1802777.

وأضاف أن هذا العرض يسري لمدة سنة كاملة، ويشمل جميع الطلبة الدارسين في بريطانيا وأيرلندا، سواء المستجدين أو المستمرين.

وتقدَّم مراد بخالص الشكر إلى «الخطوط الجوية البريطانية» على هذا العرض المقدَّم لطلاب الكويت الدارسين في المملكة المتحدة وأيرلندا، وعلى تسهيلهم عناء رحلات السفر للطلاب، داعياً جميع الطلاب الدارسين في المملكة المتحدة وأيرلندا والطلاب المستجدين المقبولين أخيراً بخطة بعثات وزارة التعليم العالي، للاستفادة من هذا العرض المقدَّم من «الخطوط الجوية البريطانية»، تسهيلاً لهم، ولتفادي عناء السفر ومحطات الوقوف (الترانزيت).

وأكد مراد أن هذا الإنجاز الطلابي المستحق يأتي إيماناً من قائمة الراية بخدمة الجموع الطلابية في المملكة المتحدة وأيرلندا وتوفير كل سبل الراحة لهم وتذليل كافة العقبات التي قد تواجههم في دراستهم وفي معيشتهم بالغربة.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *