الرئيسية » آخر الأخبار » «بومطر».. بطلاً لدورة المنبر الديمقراطي الرابعة

«بومطر».. بطلاً لدورة المنبر الديمقراطي الرابعة

لقطة جماعية في ختام الدورة
لقطة جماعية في ختام الدورة

تمكن فريق بومطر من التغلب في نهائي بطولة المنبر الديمقراطي على منافسه فريق المرحوم دشتي بنتيجة 2-3، بعد لقاء استحق أن يطلق عليه مباراة نهائية، بعد الأداء الراقي واللعب الممتع والسريع من الطرفين.

وشهدت النسخة الرابعة من بطولة المنبر الديمقراطي الرمضانية لكرة القدم داخل الصالات قمة الإثارة من الفرق المشاركة في البطولة، فالمتعة والسرعة والمهارة كانت حاضرة من جميع الفرق المشاركة.. وما يُحسب أيضا لنجاح البطولة، هو الأداء التحكيمي طوال المباريات، فالطاقم التحكيمي كان متميزاً، ما ساعد على إنجاح الدورة، وكذلك تعاونهم الواضح مع اللجنة المنظمة.

هذا بالإضافة إلى أن البطولة، وبعيدا عن المتعة الكروية، كانت ناجحة، من حيث تنسيق اللجنة المنظمة وإدارتها للوقت، فقد تمكنت من تنظيم المواعيد بالدقة المطلوبة للحدث، رغم وجود بعض المشاكل البسيطة.

وبالعودة إلى ما حصل في البطولة، فقد شهد دور الثمانية لقاءات مثيرة، حيث تمكن فريق المرحوم عبدالله دشتي في المباراة الأولى من تجاوز فريق السلام بثلاثية نظيفة وأداء مميز، وفي المباراة الثانية استطاع فريق الطليعة تخطي الإيطالي بثنائية نظيفة.. أما المباراة الثالثة، فجمعت بطل الدورة فريق بومطر ومشاري العازمي، التي انتهت بالركلات الترجيحية.. أما المباراة الأخيرة في دور الثمانية، فكانت بين ساحل العاج وفريق عادل العنزي، وقد استطاع العنوز التأهل بنتيجة 2-4.

المربع الذهبي

وفي مباراة تكاد تكون هي الأفضل في البطولة، والتي جمعت بين فريقي المرحوم عبدالله دشتي والطليعة، حيث شهدت متعة بكل مقاييس كرة القدم، فالأهداف المرسومة والملعوبة كانت حاضرة، وكذلك اللمسات الفنية والمهارات الرائعة، وقد انتهت بتعادل الفريقين 3-3، ليتمكن فريق دشتي من الفوز بركلات الترجيح.

وفي الطرف الثاني من المربع الذهبي، تأهل بومطر للمباراة النهائية، بعد تغلبه على فريق عادل العنزي.

المباراة النهائية

وجمعت المباراة النهائية فريقي المرحوم عبدالله دشتي وبومطر، حيث ظهر الأخير بشكل مميز خلال المباراة، رغم أن التوقعات كانت تصب في مصلحة فريق دشتي، وتمكن من تحقيق لقب البطولة بكل جدارة واستحقاق، بعد تقديم أداء سيذكر لهم، وبنتيجة 3-2، وليترك المركز الثاني للمرحوم دشتي، فيما حصل عبدالله فاضل على لقب أفضل لاعب، وعلي الصيرفي على لقب أفضل حارس مرمى، وهما من فريق المرحوم عبدالله دشتي.

جانب من المباراة النهائية
جانب من المباراة النهائية
عبد الله فاضل أفضل لاعب
عبد الله فاضل أفضل لاعب
علي الصيرفي أفضل حارس مرمى
علي الصيرفي أفضل حارس مرمى
Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *