الرئيسية » خدمات إعلامية » ذكريات مميزة مع كاميرات canon

ذكريات مميزة مع كاميرات canon

PowerShot SX600 HS RED FSL

دبي، الإمارات العربية المتحدة : أضافت كانون طرازين جديدين بزوم كبير إلى مجموعة كاميراتها التي تتّسع بالجيب وهما PowerShot SX600 HS وIXUS 265 HS. وتعتبر هاتان الكاميرتان خياراً ممتازاً للمصوّر المبتدئ الذي يريد الاقتراب من موقع الحدث، إذ تتّسمان بقدرات زوم عالية، وأنماط تصوير إبداعية جديدة، ومجموعة من القدرات الاتصالية، مما يجعلها قادرة على تصوير اللحظات المميزة وتشاطرها بسهولة. ويمكن اليوم الاحتفاظ بالذكريات الجميلة إلى الأبد وابتكار هدايا رائعة أيضاً، إذ أنّ الطباعة من الكاميرات الصغيرة والهواتف الذكية أصبحت أسهل من قبل، مع طرح طابعتي الصور المدمجتين الصغيرتين SELPHY CP910 وSELPHY CP820.

 اقترب من مواضيع التصوير مع الزوم الفائق من كانون

تسمح كاميراتا PowerShot SX600 HS و IXUS 265 HSبالاقتراب من مواضيع التصوير، سواء أبنيّة تصوير طفل يلعب في خلال العطلة أم تصوير حدث رياضي، فهما تحتويان على عدسة زوم كبير في بدن مدمج أنيق. وتمنح كاميرا PowerShot SX600 HS المرونة لتصوير مناظر طبيعية شاسعة بزاوية واسعة، بفضل عدسة قياس 25 ملم بزاوية عريضة جداً، إلى جانب تصوير المواضيع البعيدة عن قرب، من دون المساومة على جودة الصورة. لذا هي ممتازة عندما ينوي المصوّر الاقتراب من الحدث، لأنّ PowerShot SX600 HS تضمّ زوم بصرياً ×18 وتكنولوجياZoomPlus 36× عالية الجودة.

 أما في الحفلات الموسيقية مع الأصدقاء، فمن الممكن لفت الأنظار من دون المساومة على أداء الكاميرا، لأن IXUS 265 HS الأنيقة مزوّدة بزوم بصري ×12 مع مدى بؤري يتراوح بين 25 و300 ملم مما يكسبها المرونة للتصوير من زاوية واسعة جداً إلى مسافة بعيدة جداً.

 صور عالية الجودة كل مرة

بفضل تقنيات التصوير من كانون، يمكن التقاط الصور عالية الجودة للتباهي أمام العائلة والأصدقاء بأي كاميرا من الكاميرتين. فمن الممكن التقاط عفوية اللحظة بسرعة مع معالج DIGIC 4+ من كانون، الذي يقدّم قدرة تجاوب استثنائية. كذلك، يجمع نظام الحساسية العالية HS المعالج ومستشعر CMOS عالي الحساسية بدقّة 16 ميغابيكسل لالتقاط صور رائعة ومفصّلة بجودة ممتازة.

صوّر واتصل وتشاطر

يمكن تشاطر الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، أو باستخدام التخزين السحابي، بسهولة وسرعة مع كاميرتي PowerShot SX600 HS و IXUS 265 HS. ويسمح زرّMobile Device Connect Button بالاتصال بهاتف ذكي فوراً، بينما يسهّل دعم تكنولوجيا “اتصالات المجال القريب” NFC الجديدة الاتصال بالأجهزة التي تضمّ تلك التكنولوجيا[i] لتشاطر الصور بخطوات بسيطة قليلة.

ومن خلال مزايا الاتصال الجديدة في الكاميرتين، يمكن تجربة وظيفة “التصوير بعيد المدى” Remote Shooting. وهذه خاصية ممتازة، إذا أراد المصور الانضمام إلى جلسة تصوير مع العائلة أو الأصدقاء. وتمنح هذه الميّزة أيضاً الحرية الإبداعية لالتقاط الصور من على بعد خمسة أمتار من الكاميرا، باستخدام الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي لضبط إعدادات الكاميرا. وتظهر شاشة الجهاز أزراراً لمسية تسمح بتشغيل الكاميرا عن بعد، لالتقاط الصور ومشاهدتها وحفظها.

اكتشف قدراتك الإبداعية

أضف إلى صورك لمسة إبداعية مع باقة واسعة من التأثيرات الإبداعية ضمن الكاميرا. وإذا كنت حائراً حول أي تأثير تستخدم، تختار ميّزة Creative Shot الفريدة من نوعها عنك، فتلتقط حتّى ستّ نسخ مختلفة من الصورة ذاتها، تتميّز كل منها بتفاصيل إبداعية مختلفة.

 يمكن الاختيار من بين أربعة مواضيع هي Monochrome، وSpecial، وRetro، وNatural، مع 46 تأثيراً إبداعياً. ويمكن أيضاً مشاهدة اللحظات وراء الكواليس، إذ تسجّل ميّزة Hybrid Autoلقطات فيديو مدّتها أربع ثوانٍ قبل التقاط كل صورة. وفي نهاية اليوم، يمكن جمع كل الصور واللقطات معاً لرواية القصة كاملة.

 معك أينما ذهبت – تصميم مدمج يتّسع في الجيب

لن تفوتك أي لحظة مع كاميرتَي PowerShot SX600 HS وIXUS 265 HS، إذ تسمحان بالتصوير في حالات الإضاءة المنخفضة أو تحت أشعة الشمس بسهولة، وتقدّمان نتائج مذهلة مرة بعد مرة. وتتميّز كاميرا IXUS 265 HS متعدّدة المزايا بتصميم معدني أنيق وجميل، وبعدسة زوم كبير، وهي متوافرة بأربعة ألوان ملفتة هي البنفسجي، والوردي، والفضي، والأسود، وحجمها صغير بما يكفي لتتّسع في الجيب فتكون ضمن المتناول لالتقاط اللحظات العفوية. وتسهّل شاشة LCD الكبيرة قياس 7.5 سم عالية الوضوح (461 ألف نقطة) مشاهدة الصور التي تمّ التقاطها. أمّا شاشة PureColor II G LCD في كاميرا PowerShot SX600 HS، فقياسها 7.5 سم وهي مثالية لعطلات الصيف إذ يمكن بسهولة مشاهدة الصور تحت أشعة الشمس.

 طابعتا SELPHY CP910 و SELPHY CP820للاحتفاظ بالذكريات

يمكن الاحتفاظ بذكريات طوال العمر لتلك الحظات المميزة التي يتمّ التقاطاها من خلال طباعة الصور مع جهازي SELPHY CP910 وSELPHY CP820. فمزايا الاتصال المحسّنة في SELPHY CP910 تنفح الحياة في الصور فوراً، إذ يمكن طباعة الصور مباشرة من الهاتف الذكي، عبر الأجهزة التي تعمل بنظامَي iOS وAndroid، أو من الكاميرا اللاسلكية. ولمزيد من المرونة، تسمح ميزةAirPrint بطباعة الصور من أجهزة Apple المتلائمة من دون تنزيل أي برنامج. وبإمكان الآلتين أيضاً طباعة الصور مباشرة من مجموعة من بطاقات الذاكرة المتلائمة، أو من أي جهاز متلائم معPictBridge، بما في ذلك مع كاميرات الفيديو.

 سواء ألطبع صور مناسبات مميّزة، أم بطاقات بريدية للعطلات، أم بطاقات أم لاصقات، فتطبع الآلتان صوراً ممتازة في أقل من دقيقة. ويضمّ تصميمهما المدمج واجهة بينية سهلة للمستخدم وشاشة LCDمتحرّكة قياس 6.8 سم للمشاهدة السهلة. ويمكن حتّى اختيار اللمسات الأخيرة للصور من بين ثلاثة خيارات، وهي خيار اللماعية وخياري الصور شبه اللامعة، وكلها متوافرة بسهولة من دون داعٍ لتغيير الحبر أو الورق.

SELPHY CP820 Packshot FSL LCD up paper tray White

 

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *