الرئيسية » خدمات إعلامية » “ويستن سيتي سنتر البحرين” و”لو ميريديان سيتي سنتر البحرين” علامتان لنمط الحياة المتميّز في قلب المنامة

“ويستن سيتي سنتر البحرين” و”لو ميريديان سيتي سنتر البحرين” علامتان لنمط الحياة المتميّز في قلب المنامة

Kempinski, Bahrain

المنامة، البحرين : احتفلت “ستاروود للفنادق والمنتجعات”، المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: HOT)، وشركة “ماجد الفطيم”، الشركة الرائدة في عالم مراكز التسوق والتجزئة والترفيه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اليوم بافتتاح فندقي “ويستن سيتي سنتر البحرين”، و”لو ميريديان سيتي سنتر البحرين”. ويقع الفندقان الجديدان في قلب العاصمة البحرينية المنامة، وهما أول فندقين لعلامتي “لو ميريديان” و”ويستن” تفتتحهما “ستاروود” في البحرين، ليصل حجم محفظتها من الغرف الفندقية في المملكة إلى 460 غرفة.

 وبهذه المناسبة قال جيدو دي وايلد، نائب الرئيس والمدير الإقليمي لفنادق ومنتجعات “ستاروود” في الشرق الأوسط: “يسرنا أن نعزز علاقتنا مع شركة ماجد الفطيم ونفتتح أول فرع لعلامتي ’لو ميريديان‘ و’ويستن‘ في البحرين. ونتطلع إلى تعريف المجتمع المحلي والزوار من مختلف دول العالم بمنهج الرفاهية المتبع في ’ويستن‘ والحاصل على العديد من الجوائز، إلى جانب تعريفهم بأسلوب الحياة المعاصر الغني بالفنون والثقافة وفنون الطبخ الذي يقدمه ’لو ميريديان‘”.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *