الرئيسية » محليات » المنبر الديمقراطي مهنئا بالشهر الفضيل: الإصلاح ومحاربة الفساد يأتيان بتعاون مكونات المجتمع

المنبر الديمقراطي مهنئا بالشهر الفضيل: الإصلاح ومحاربة الفساد يأتيان بتعاون مكونات المجتمع

هنأ المنبر الديمقراطي الكويتي الشعب الكويتي بقدوم شهر رمضان المبارك، والذي تتجسَّد فيه أعظم مشاعر التواصل بين مكونات المجتمع الكويتي.

وأكد في بيان صحافي بهذه المناسبة، أهمية نبذ خطاب الكراهية والطائفية البغيضة، التي أخذت في الآونة اﻷخيرة طابعا متطرفا مزق وفرَّق أبناء المجتمع الواحد، وهو ما أدَّى إلى تشتت الجهود الباحثة عن التقدم والتطور الاجتماعي.

وأضاف المنبر الديمقراطي، أنه لا يخفى على أحد أن تبني اﻹصلاح ومحاربة الفساد لن يتسنى لهما النجاح، إلا بتعاون وتكاتف كافة مكونات المجتمع، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه علينا توخي الحذر حول مسألة الانجرار وراء صراعات طائفية عاصفة بدأت تلقي بظلالها على الوضع اﻹقليمي مجددا، وهو اﻷمر الذي بدأت بعض الفئات الانتهازية التي تلبس رداء الطائفية استغلاله، وهذه الفئة هي اﻷشد خطورة.

واختتم المنبر الديمقراطي الكويتي بيانه بالتأكيد على أهمية الابتعاد عن الدخول في صراع دائر لن يحقق إلا المزيد من الدمار والانهيار لوطننا.

وعلى صعيد ممتصل، يقيم المنبر الديمقراطي يوم الأحد المقبل (6 يوليو الجاري) غبقته الرمضانية السنوية، وذلك بمقره في ديوان النائب السابق عبدالله النيباري.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *