الرئيسية » خدمات إعلامية » «فندق وأبراج شيراتون خور دبي» يشكل المكان المثالي لأفضل تجارب السحور والإفطار خلال الشهر الكريم

«فندق وأبراج شيراتون خور دبي» يشكل المكان المثالي لأفضل تجارب السحور والإفطار خلال الشهر الكريم

8578409410ecb7c7_org

دبي، الإمارات العربية المتحدة: مع اقتراب شهر رمضان المبارك، أعلنمطعم « حتا» في «فندق وأبراج شيراتون خور دبي» عن توفير أجواء رمضانية مميزة للعائلات والزوار للتمتع بأشهى وجبات الإفطار والسحور على ضفاف خور دبي.

وبدايةً من 119 درهم للشخص الواحد، سيتميز بوفيه الإفطار في «مطعم حتا» بخيارات متنوعة من أشهى الأطباق العربية الأصيلة كالشيش طاووق، والشاورما، والكفتة، ومختلف أنواع اللحومات المشوية، والسلطات العربية مع المشاهد والإطلالات الخلابة على حوض السباحة وضفاف الخور.

كما سيوفر المطعم عروض خاصة بالمجموعات التي تتألف من 10 أشخاص أو أكثر، حيث تبدأ أسعار من 109 دراهم للشخص الواحد. وستستفيد المجموعات التي تضم 30 شخصاً أو أكثر عند الحجز بحلول 20 يونيو من أسعار الحجز الباكر والتي تتوفر مقابل 99 درهم للشخص الواحد.

وبالإضافة إلى ذلك، سيوفر «فندق وأبراج شيراتون خور دبي» وجبة سحور يومية في «ذا لوبي كافيه» حيث سيقدم قائمة متنوعة من المأكولات التي ستتوفر اعتباراً من غروب الشمس ولغاية الساعة 4:00صباحاً.

كافة الاسعار تتضمن رسوم بلدية بقيمة 10 بالمائة ورسوم خدمة بقيمة 10 بالمائة. للحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم: +971 4 228 1111 أو المراسلة على البريد الإلكتروني: [email protected]، أو عبر الموقع الإلكتروني: www.sheratondubaicreek.com.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *