الرئيسية » خدمات إعلامية » نجوم المونديال يتنافسون للفوز بجائزة “أفضل لاعب شاب” من “هيونداي”

نجوم المونديال يتنافسون للفوز بجائزة “أفضل لاعب شاب” من “هيونداي”

نجم المنتخب الألمان-ثوماس مولر يستلم جائزة ’أفضل لاعب شاب‘ من ’هيونداي‘ بعد أدائه المتميّز في مونديال جنوب أفريقيا 2010.
نجم المنتخب الألمان-ثوماس مولر يستلم جائزة ’أفضل لاعب شاب‘ من ’هيونداي‘ بعد أدائه المتميّز في مونديال جنوب أفريقيا 2010.

بعد أن انطلقت بطولة كأس العالم لكرة القدم – مونديال البرازيل 2014بقوّة كبيرة قبل أيام، بدأ النجوم الشباب المشاركين في المناسبة التنافس للحصول على جائزة ’أفضل لاعب شاب‘ من ’هيونداي‘ (Hyundai Young Player Award) خلال هذه البطولة الدولية البارزة. ويستطيع الآن عشّاق كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا أيضاً توقّع اللاعب الذي سيحمل هذه الجائزة المرموقة.

ومن المتوقّع أن يتنافس العديد من اللاعبين الشباب المميّزين لأجل الفوز بهذا اللقب المهم، لكن واحد فقط منهم سيتبع خطى الفائزين السابقين بجائزة ’أفضل لاعب شاب‘ من ’هيونداي‘ وهما لوكاس بودولسكي في 2006 وثوماس مولر في 2010من المنتخب الألماني. كما فاز مولر بالحذاء الذهبي في مونديال جنوب أفريقيا 2010، وكان أول لاعب يسجّل ثلاثة أهداف في مونديال البرازيل لهذا العام.

تم تسليم جائزة ’أفضل لاعب شاب‘ من ’هيونداي‘ للمرّة الأولى العام 2006، وهي تهدف إلى تكريم اللاعبين الشباب المميّزين في أول مشاركة لهم بكأس العالم. ويتم اختيار اللاعبين من أصحاب التأثير الأكبر في المونديال وفق تصويت لجنة الدراسات الفنية في الفيفا.

يفترض أن يكون كافة اللاعبين من المولودين بتاريخ 1 يناير 1993 أو بعده للحصول على فرصة التأهّل للجائزة في هذا المونديال، وسيتم خلال عملية التصويت الأخذ بالحسبان أيضاً مجموعة من العوامل مثل مستوى المهارات، الابتكار، الإلهام والفعالية التكتيكية. وسيتم الإعلان عن الفائز بعد المباراة النهائية.

لطالما شكّلت فكرة اكتشاف النجم الصاعد الجديد مسألة بالغة الأهمية بالنسبة لمحبّي كرة القدم حول العالم، ويمكن الآن لعشّاق الكرة في الشرق الأوسط المشاركة في توقّع أي لاعب سيتم التصويت له كأفضل لاعب شاب في مونديال هذا العام.

ويمكن للمشجّعين المشاركة عبر ’توقّعات أفضل لاعب شاب‘ من ’هيونداي‘ (Hyundai Young Player Predictor)، وسيتم فتح منصّة التوقّع لاستقبال الأصوات بعد الإعلان رسمياً عن اللاعبين المتأهلين في 10 يوليو من قِبَل الفيفا. ويجب على الراغبين بالمشاركة القيام بهذا قبل صفارة المباراة النهائية في 13 يوليو، وسيتم اختيار 30فائزاً من الذين سجّلوا توقّعات صحيحة للحصول على جوائز قيّمة.

يمكن تسجيل التوقّعات على الموقع الرسمي لمونديال البرازيل من تنظيم الفيفا:

http://www.fifa.com/worldcup/games/predict-best-young-player/index.html

بعد أن وقّعت ’هيونداي‘ سنة 1999 اتفاقية رعاية منافسات الفيفا ومن ضمنها ’مونديال كوريا/اليابان 2002‘، نجحت الشركة في البروز كشريك رسمي للسيارات في بطولات كأس العالم لكرة القدم في كل من 2002، 2006 و2010، إضافة لغيرها العديد من البطولات التي نظّمتها الفيفا. وفي 2010، وسّعت ’هيونداي‘ نطاق اتفاقية رعايتها الإستراتيجية مع الفيفا لتشمل مونديال 2018 و2022 أيضاً. وعبر رعايتها الناجحة لكرة القدم الدولية، تمكّنت ’هيونداي‘ من تعزيز مستويات الوعي حول علامتها التجارية ومكانتها أكثر في الأسواق.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *