الرئيسية » خدمات إعلامية » كأس العالم لكرة اليد .. فعاليات رمضان بالتعاون مع فندق الريتزكارلتون في قطر

كأس العالم لكرة اليد .. فعاليات رمضان بالتعاون مع فندق الريتزكارلتون في قطر

فعاليات كأس العالم لكرة اليد في قطر

الدوحة، قطــر : صرحتاللجنة المنظمة لبطولة العالم الرابعة والعشرون لكرة اليد للرجال 2015 وفندق الريتزكارلتون، الدوحة عن التعاون لإقامة سلسلة من الأنشطة والفعاليات خلال شهر رمضان المبارك.

وستقام خيمة رمضانية خاصة في الريتزكارلتون ستفتح أبوابها للجمهور خلال الشهر المبارك. وستتضمن الخيمة أنشطة رياضية لجميع شرائح المجتمع لتشجيعهم على ممارسة الرياضة، وكرة اليد بشكل خاص.

وتتضمن الأنشطة، التي سيجري تنفيذها بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر القطري، القيام  بتوزيع 150 صندوق إفطار على العمال يومياً، تجسيداً لروح العطاء والتراحم في رمضان.

وقال د. ثاني عبدالرحمن الكواري، المدير العام للجنة المنظمة لبطولة كأس العالم الرابعة والعشرون لكرة اليد، قطر 2015: “هدفنا التعريف برياضة كرة اليد، وترسيخ قيم مجتمعنا في قطر والمحافظة عليها وتشجيع أفراده على تبني نمط حياة صحي وبالأخص في شهر رمضان الكريم. ونحن في صدد اعداد مجموعة من الأنشطة المميزة وسيتم تدشينها في انحاء العالم والتي تركز على الجيل القادم. اضافة ان استضافة القرعة في شهر رمضان المبارك فرصة لتعريف العالم بدولتنا الحبيبة وتراثها وتقاليدها”

كما ستقوم اللجنة المنظمة قطر 2015 والريتزكارلتون، الدوحة والهلال الأحمر القطري بزيارة سوق واقف وتوزيع الهدايا على الأطفال خلال الاحتفال بمناسبة قرنقعوه.

كما سيساهم “فهد”، الشخصية الرسمية لبطولة العالم قطر 2015، في أنشطة المونديال بشكل فعال. ويمثل “فهد” شخصية صبي قطري في مقتبل العمر، ورث عن أجداده حبه لخوض المغامرات والتجارب الجديدة وأهم مافي ذلك أنه يعشق لعبة كرة اليد. ومن أبرز مسؤوليات “فهد” تعريف المجتمع على رياضة كرة اليد لتصبح من الرياضات الرائجة، وذلك من خلال بث جو من المرح والسعادة في أنحاء قطر طوال الشهر الكريم، ودعم نمط حياة صحي وحث المجتمع على ممارسة الرياضة.

وسيدعو “فهد” 60 طفلاً من مؤسسة دريمة في قطر لتناول طعام الإفطارفي فندق الريتزكارلتون، الدوحة. وسيقام حفل الإفطار يوم 6 يوليو 2014، للمساعدة في ترك انطباع جيد لدى الأطفال عن الشهر الفضيل، وتحفيزهم لحب الرياضة بحيث يصبحوا هم الجيل القادم من أبطال كرة اليد في قطر.

وبالإضافة إلى ذلك، سيستضيف فندق الريتزكارلتون، الدوحة مراسم قرعة بطولة العالم لكرة اليد للرجال 2015، والتي ستقام في 20 يوليو 2014.

وقال هوس فيتري، المدير العام لمجموعة الريتزكارلتون الدوحة: “إنه لشرف كبير لنا أن يتم اختيارنا من قبل اللجنة المنظمة لبطولة العالم الرابعة والعشرون لكرة اليد للرجال 2015 لنكون الفندق الرسمي لاستضافة القرعة الرسمية لبطولة قطر 2015 في يوليو. ونحن على ثقة بأن فندق الريتزكارلتون، الدوحة سيتمكن من توفير جميع الخدمات التي يمكن للشخص أن يتوقعها من فندقنا.”

وبعد انتهاء المباريات الأوروبية في وقت سابق من هذا الشهر، تأكدت مشاركة 20 دولة من الدول الأربع والعشرون المشاركة في البطولة، فيما ستتضح الفرق الباقية في 29 يونيو الحالي.

وهذا الإعلان هو الأحدث في سلسلة من الإعلانات والأنشطة التي يخطط لتنظيمها في قطر مع اقتراب الموعد الرسمي لسحب القرعة على بطولة العالم لكرة اليد للرجال قطر 2015.

وتخطط لجنة بطولة قطر لكرة اليد 2015 لأن تكون مصدر إلهام في قطر لتشجيع أكبر عدد من الناس للمشاركة في الاحتفالات والفعاليات التي تنظمها من الآن وحتى الموعد الرسمي لإطلاق بطولة العالم الرابعة والعشرون في كرة اليد للرجال.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *