الرئيسية » خدمات إعلامية » تشكيلة أزياء صيف 2014 في ماركس وسبنسر

تشكيلة أزياء صيف 2014 في ماركس وسبنسر

M&S unveils sizzling new summer’14 collection (3)

الكويت : طرح ماركس وسبنسر تشكيلة أزياء موسم صيف 2014  في “ذا فيو” بمدينة الكويت. ونظّم المتجر بهذه المناسبة عرض أزياء مسائي حضره عدد من المدوّنين المعروفين على نطاق واسع في مجال الأزياء، وشخصيات بارزة في المجتمع الكويتي، بالإضافة إلى العديد من المتسوقين المتابعين لأحدث خطوط الموضة. وتضمن العرض مجموعة الأزياء الجديدة والتي اشتملت على ملابس مبتكرة مناسبة للعمل، وأخرى للاستخدام اليومي، وملابس غير رسمية، وكذلك ملابس السباحة للمرأة الأنيقة العصرية.

وجاءت تشكيلة ماركس وسبنسر الحصرية  بقائمة غنية من الألوان مع تصاميم لافتة وأخرى بسيطة ومميزة، شكلت مزيجاً متنوعاً واستثنائياً، واشتملت على أحدث اتجاهات الموضة وأكثرها تميزاً.

وضمت التشكيلة الجديدة من الأزياء الصيفية، التي جاءت بألوان زاهية وأقمشة وتصاميم مريحة وملائمة لهذا الموسم، فساتين رائعة، وجاكيتات ذات خطوط متقنة، وبناطيل متوسطة الطول بألوان الباستيل، إضافة لملابس البحر المؤلفة من قطعتين بألوان مشرقة ونقوش استوائية، وفساتين طويلة ملونة للشاطئ. وجاءت التشكيلة بمجموعة من الألوان النابضة بالحياة شملت اللون الأصفر، والأخضر، والأخضر الليموني، والأزرق كوراكاو وكذلك الأصفر الليموني الزاهي بدرجات النيون. وهيمن على تشكيلة صيف 2014  مجموعة أزياء بتصاميم جريئة، بما في ذلك ملابس بتصاميم حديثة ذات أقمشة مختلفة الألوان متصلة معاً، وملابس بحرية مخططة، وأخرى تحمل رسومات أزهار. كما أضفت قطع الملابس المزينة بطبعات تجريدية، والملابس ذات الطبقات، أنوثة رقيقة على التشكيلة. 

وقالت مريم شاهين، مديرة التسويق الإقليمي، ماركس وسبنسر الفطيم: “ركزت تشكيلة أزياء ماركس وسبنسر لموسم الصيف، على توفير مجموعة ملابس عالية الجودة، تم تصميمها بحيث يمكن تنسيقها معاً بما يلائم مختلف المناسبات. وتقدم التشكيلة، التي تجسد القيم العالمية للموسم،  قائمة من الملابس بألوان مرحة ومبهجة، تمنح السيدات إطلالة جديدة مع مجموعة استثنائية من الأزياء لهذا الصيف”.

وأضافت: “بمقدور السيدات العثور على الأزياء التي تلائم مختلف المناسبات وترضي جميع الأذواق، حيث يمكنهن التألق بمظهر متكامل في مختلف الأوقات خلال وقت قصير للغاية، سواء كان ذلك مع قطع الملابس التي تحمل نقوشاً مستلهمة من الثقافة الشرقية، أو تلك التي جاءت بألوان الباستيل، أو بالألوان الأحادية الرائعة”.

وتضمنت قطع الملابس الرئيسية التي اتصفت بالبساطة، قطع ملابس علوية أنيقة مع تنانير ناعمة الملمس تصل حتى الركبة بطبعات حيوية وألوان النيون. وتتيح التشكيلة الجديدة من ماركس وسبنسر، التمتع بالأجواء الصيفية مع مجموعة من الملابس غير الرسمية المريحة من قماش اللينين باللون البرتقالي والأصفر والأزرق. كما يوجد  قائمة من بناطيل “تشينو” وجينز “الدينم” الملونة، إلى جانب التيشيرتات القطنية وتيشيرتات بدون أكمام، بألوان الباستيل الجذابة والألوان المحايدة المصممة خصيصاً لهذا الموسم.

وجاءت كافة المجموعات الرئيسية في التشكيلة بألوان صيفية مميزة. كما تتوفر إكسسوارات مذهلة وحقائب يد كبيرة الحجم بألوان مشرقة وجريئة. ويمكن للسيدات مع تشكيلة ماركس وسبنسر الحصول على مظهر لا مثيل له في موسم الصيف، مع مجموعة  كاملة لا غنى عنها من الأزياء والإكسسوارات.  

وتتوفر التشكيلة حالياً في متاجر ماركس وسبنسر بجميع دول مجلس التعاون الخليجي.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *