الرئيسية » رياضة » لاعبون غائبون عن مونديال البرازيل

لاعبون غائبون عن مونديال البرازيل

آمال أورغواي معلقة على سواريز
لويس سواريز

تشهد بطولة كأس العالم 2014 في البرازيل غياب بعض اللاعبين، بسبب الإصابة، ما يقلل من حظوظ منتخباتهم في المنافسة، لكن من الممكن أن نشهد عودة بعض هؤلاء النجوم، واللحاق بمنتخباتهم قبل بداية البطولة.

لويس سواريز:

هداف الدوري الانكليزي، الذي سقط على أرض الملعب في لحظة أبكى فيها عشاق ليفربول، بعد أن تأكد من خسارة لقب الدوري الانكليزي، فقد تعرَّض لإصابة في الركبة بمباراة نيوكاسل، وخضع لعملية، وهو الآن يواجه سباقا مع الزمن، للتعافي قبل انطلاق أول مباراة لمنتخب الأورغواي، إذ إن منتخب بلاده يعول علية كثيرا، وإذا لم يتمكن من التعافي قبل موعد البطولة، فستفقد البطولة بشكل عام، ومنتخب الاورغواي بشكل خاص، أحد أبرز نجوم الموسم، إن لم يكن الأفضل.

فالكاو
فالكاو

فالكاو:

مهاجم منتخب كولومبيا وفريق موناكو الفرنسي، والذي تعرَّض لإصابة شديدة في الرباط الصليبي، وقد سببت إصابته صدمة للكولومبيين، حيث تم تخصيص الأخبار للحديث عن الإصابة، وهذا إن دلَّ، إنما يدل على أهمية هذا المهاجم في قيادة كولومبيا، ومدى تقلص فرصهم للظهور بشكل جيد في البطولة.

فيكتور فالديز
فيكتور فالديز

فيكتور فالديز:

حارس مرمى عرين برشلونة والمنتخب الإسباني، والذي تعرَّض أيضا هو الآخر لإصابة في الرباط الصليبي، وتم تأكيد غيابه عن بطولة كأس العالم، وبشكل رسمي، وقد يعتقد البعض بأن فالديز ليس مهماً للمنتخب الاسباني، بسبب وجود كاسياس، لكن فالديز هو الحارس الاحتياطي الأول للفريق، في حال تعرُّض كاسياس لأي إصابة، ومعروف عن فالديز أيضا دوره في تحفيز الفريق بغرفة اللاعبين.. لذا، فإن له دوراً فاعلاً في إنجازات حامل لقب كأس العالم.

والكوت:

والكوت
والكوت

الجناح الطائر لمنتخب إنكلترا وآرسنال الانكليزي، تعرَّض لقطع في الرباط الصليبي ضد توتنهام الانكليزي، وهو أحد اسباب فقدان الآرسنال لصدارة الدوري الانكليزي، فوالكوت لاعب مهم بالرسم التكتيكي لفينغر، وكذلك كان روي هودغسون يعول عليه كثيرا ويضعه ضمن خططه المستقبلية لكأس العالم 2014، وقد شكَّلت إصابته نكسة كبيرة للاعب، الذي كان يقدّم مستويات ممتازة، سواء في النادي أو المنتخب الانكليزي.

Print Friendly, PDF & Email

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *