الرئيسية » خدمات إعلامية » شركة محمد ناصر الساير للإتصالات تطلق عروض الصيف على كاميرات كانون بعدسة أحادية عاكسة رقمية

شركة محمد ناصر الساير للإتصالات تطلق عروض الصيف على كاميرات كانون بعدسة أحادية عاكسة رقمية

EOS 1200D

الكويت : أعلنت شركة ناصر محمد الساير للاتصالات، الموزّع الحصري لشركة كانون في دولة الكويت، إطلاق حملة عروض الصيف على الكاميرات بالعدسة الأحادية العاكسة الرقمية.

ستحمل كل كاميرات كانون بالعدسة الأحادية العاكسة الرقمية في المتاجر الأساسية في الكويت رمز شركة ناصر محمد الساير للاتصالات، ما يوفر للمستخدمين كفالة لفترة ثلاث سنوات وورشة عمل مجانية للتصوير الفوتوغرافي باستخدام الكاميرات بالعدسة الأحادية العاكسة الرقمية، بالإضافة إلى فحص العدسة وتنظيفها مجاناً وحسم 10% على كافة العدسات والأكسسوارات.

في هذا الإطار، قال نبيل اسكندراني، مدير عام شركة ناصر محمد الساير للاتصالات: “تؤكد شراكتنا مع علامة كانون العالمية التزامنا بتوفير أحدث تكنولوجيا لعملائنا في الكويت. وبتقديمها كفالة لثلاث سنوات وورشة عمل مجانية تتعهد الشركة توفير الأفضل للمستهلكين. وكانت ردود فعل العملاء إيجابية حول المنتجات التي تحمل شعاري كانون وشركة ناصر محمد الساير للاتصالات.”

وسيتمكن العملاء في الكويت من الاستفادة من كل عروض الصيف في متاجر الإلكترونيات الكبرى بين 1 يونيو و31 أغسطس 2014.

من جهته، قال هندريك فيربروغي مدير التسويق في شركة كانون الشرق الأوسط: “يتميز المستهلكون في الكويت بحبهم للتصوير الفوتوغرافي ونحن نسعى دائماً لتطوير منتجاتنا وإضافة مزايا جديدة إلى تجربة التصوير. وتتعهد كانون مشاركة “قوة الصورة” عبر دعم التصوير الفوتوغرافي في المنطقة ووضعه في متناول الجميع. وتؤكد حملة عروض الصيف من شركة ناصر محمد الساير للاتصالات التزام كانون بتوفير آخر الابتكارات في مجال حلول التصوير التي تتميز أيضاً بأسعارها القريبة من المتناول.”

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *