الرئيسية » خدمات إعلامية » إنفوبلوكس تتوسع في الشرق الأوسط باستثمارات كبيرة وتحت قيادة جديدة

إنفوبلوكس تتوسع في الشرق الأوسط باستثمارات كبيرة وتحت قيادة جديدة

شريف سليمان
شريف سليمان

دبي : تتوسع شركة إنفوبلوكس، وهي الشركة العاملة في مجال إدارة الشبكات، في الشرق الأوسط من خلال تعزيز فرق الإدارة والمبيعات والتسويق والدعم الفني. وقامت الشركة بتعيين المخضرم في مجال تكنولوجيا المعلومات السيد/شريف سليمان لقيادة المنطقة من مكاتب إنفوبلوكس في دبي.

 ويتمتع السيد سليمان بخبرة تتعدى عشرين عامًا في مجال المبيعات والأمور التقنية والأعمال في بعض من الشركات العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا الاتصالات والشبكات. وتقلد أدوارًا تنفيذية رئيسية منها مدير العمليات ورئيس قسم التكنولوجيا في شركة Core Communications، وهي شركة خدمات برمجية وتكنولوجيا المعلومات؛ تركز على خدمات أعمال الحوسبة السحابية وتطبيقات الويب وتطبيقات المحمول. وعمل كذلك لأكثر من ست سنوات في شركة سيسكو في عديد من المناصب القيادية؛ كان آخرها مدير أول؛ حيث تولى إدارة أعمال الشركة في الشرق الأوسط وإفريقيا. كما قام بتطوير رؤية إستراتيجية وخارطة طريق تكنولوجية وتولى إدارة كل نواحي قسم البحث والتطوير لشركة نورتل نيتووركس أثناء عمله في وظيفة رئيس قسم التكنولوجيا في وحدة الأعمال بالشركة.

 بالإضافة إلى، تم تعيين السيد بيتر جودوين كمدير لهندسة الأنظمة لدى شركة إنفوبلوكس في الشرق الأوسط. ومن بين الأدوار السابقة للسيد جودوين المدير التقني لأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لدى شركة نتكورديا قبل أن تستحوذ عليها شركة إنفوبلوكس في مايو 2010 وكذلك عدد من المناصب التقنية العالية في شركات مثل سيمباي واتش بي وفودافون وبريتيش إيروسبيس.

يقول السيد سليمان “لو نظرنا إلى الحوسبة السحابية والمحاكاة الافتراضية (الظاهرية) والبيانات الضخمة والأمان والتقنيات المحمولة لوجدنا أن هذه الاتجاهات وصلت إلى قمة تأثيرها على الشرق الأوسط اليوم. وتتواجد شركة إنفوبلوكس بشكل فريد لمساعدة المؤسسات في جميع أنحاء المنطقة على حماية شبكاتها ومراقبتها وتأمينها.

يضيف السيد سليمان “ينصب تركيزنا على البنية التحتية الوطنية ذات الأهمية مثل النفط والغاز والتصنيع والصناعة المصرفية والتمويل والحكومة والمرافق والإمدادات اللوجيستية والرعاية الطبية والتعليم. “إذ تشكل هذه المحاور العمود الفقري لأي اقتصاد ولا يختلف الشرق الأوسط في ذلك”. “كما أن المؤسسات في الشرق الأوسط لا ترتبط بالأنظمة القديمة، مما يعني أنها تتبنى أحدث التكنولوجيا، لذا تتاح لها فرصة السبق بإنشاء المؤسسات في الأجزاء الأخرى من العالم. وهنا توجد شركة إنفوبلوكس لتسريع هذا التحول.”

 وتتمتع شركة إنفوبلوكس بتواجدها في معظم الدول في هذه المنطقة وتسعى بنشاط لتوسيع شبكة موزعيها وشركائها من خلال تواجدها في الشرق الأوسط عبر مقرها في دبي. يضيف سليمان” نؤمن بجودة الشراكات أكثر من عددها،” “في الوضع الخالي، يتم بدء معظم أعمالنا في الشرق الأوسط من خلال الوصول المباشر إلى العملاء. وتسعى شركة إنفوبلوكس لخلق الكثير من المبيعات التي يوجدها الشركاء من خلال برامج تمكين القنوات التي تتيح لشركائنا النمو معنا.”

قامت شركة إنفوبلوكس بإنشاء برنامج تدريب واعتماد شامل ملائم لأنوع شركاء الشركة العاملين معنا، كما أنشأت مراكز تدريب معتمدة لتنفيذ تدريب الشركاء. وقد حققت شركة إنفوبلوكس نجاحًا كبيرًا بالفعل في إنشاء وتمويل مراكز التميز مع الشركاء الذين لديهم إمكانيات إنفوبلوكس الاستثنائية. وتتيح المراكز للشركاء التركيز على زيادة خبرتهم بدلاً من القلق بشأن إيجاد الأموال للقيام بذلك. كذلك، سيعمل فريق الخدمات المهنية في شركة إنفوبلوكس بشكل وثيق مع الشركاء الجدد على الإنجازات المحلية خلال زيادة معرفتهم وإمكانياتهم.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *