الرئيسية » خدمات إعلامية » beIN SPORTS تخصص 6 قنوات عالية الجودة لتغطية بطولة كأس العالم 2014 في البرازيل

beIN SPORTS تخصص 6 قنوات عالية الجودة لتغطية بطولة كأس العالم 2014 في البرازيل

bein sports

أعلنت شبكة قنواتbeIN SPORTSتخصيص 6 منقنواتها لتغطية بطولة كأس العالم 2014، والتي ستكون متاحة فقط للمشتركين في باقة كأس العالم. حيث ستنقلهذه القنوات جميع المباريات والإثارة الكرويةالمصاحبة لها من قلب الحدث وذلك باللغة العربية والإنجليزية والفرنسية.

كما أعلنت الشبكة عن تزامن هذا الإطلاق مع تطبيق المرحلة الأخيرة من حملتها لحماية مشتركيها من عمليات القرصنة التلفزيونية، وذلك من خلال التشفير الآمنلجميع قنواتهاابتداءً من 1 يونيو، حيث ستنتقل جميع القنواتإلى نظام التشفير الآمن، لتكون متاحة فقط للمشتركين الذين يسجلون أجهزة الاستقبال المتوافقة مع النظام.

وحول هذه الحملة، صرحالسيد يوسف العبيدلي، نائب المدير التنفيذي لشبكة قنواتbeIN SPORTS في منطقة الشرق الأوسط، قائلاً: “تسعىbeIN SPORTSلتوفير تغطية غير مسبوقة لكأس العالم 2014 ، حيث بدأنا في التجهيز لهذه البطولة منذ أكثر من 6 أشهر، وسيستمتع المشاهدونبتغطية شاملة من قلب الحدث حيث حرصنا على إستقطاب ألمع النجوم والمعلقين والمحللين في عالم كرة القدم”.

وأضاف قائلاً: “تسعى شبكة beIN SPORTS بشكل جادلتأمين وحماية البث خلال بطولة كأس العالم 2014 بعيداً عن أعمال القرصنة التلفزيونية مما حذا بنا إلى تحويل جميع قنوات الشبكة إلى نظام البث الآمن إبتداءٍ من 1 يونيو قبيل بداية بطولة كأس العالم 2014”.

وسيتمكن مشتركو beIN SPORTS في دولة الكويت، وعبر إتباع خطوات بسيطة من تسجيل أجهزة الاستقبالالخاصة بهم عبر زيارة الموقع الإلكتروني www.beinsports.net/gosecure، أو التواصل مع مراكز خدمة العملاء (+974 4442 2346). أما بقية عشاق كأس العالم فيمكنهمالحصول على أجهزة الاستقبال المتوائمة والإشتراك في باقة كأس العالم من خلال الموزعيين المعتمدين:تكنوفيجن للتجارة العامة 90084411، تكنوفيجن 22611042، مؤسسة ناصر الحسينان22662228.

Print Friendly

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *