الرئيسية » خدمات إعلامية » كانون تتوجه إلى المدارس الكويتية بآخر حلول تكنولوجيا المعلومات

كانون تتوجه إلى المدارس الكويتية بآخر حلول تكنولوجيا المعلومات

Canon Kuwait Event

الكويت: قامت شركة ناصر محمد الساير للاتصالات، الموزّع الحصري لشركة كانون في دولة الكويت، باستضافة ندوة موجهة للمستخدمين النهائيين من اللاعبين الأساسيين في قطاع التعليم لصالح شركة “ديجيتال فيوتشر كومبيوتر”.

وقد حضر ما يزيد عن 80 شخصاً من قطاع التعليم بما في ذلك الأساتذة عروضاً عن منتجات كانون وآخر الخدمات المقدمة لتحسين حلول تكنولوجيا المعلومات في المدارس. وقد سلّط كبار موظفي كانون الضوء على الحلول التي تتناسب مع احتياجات قطاع التعليم بما في ذلك طابعات imageRUNNER بالأسود والأبيض وطابعات الليزر من i-SENSYS وأجهزة العرض والآلات الحاسبة الصديقة للبيئة.

وقال هندريك فيربروغي مدير التسويق في شركة كانون الشرق الأوسط: “يتجه قطاع التعليم في الكويت نحو المزيد من التطور ويطلب أحدث حلول تكنولوجيا المعلومات والإتصال. وللمرة الأولى نستضيف فعالية تتوجه بشكل خاص للمختصين في قطاع التعليم. وقد أعجب المشاركون وبالأخص الأساتذة بمزايا الإتصال الفريدة من كانون وخدمة الطباعة من السحابة وحلول الطباعة الأخرى. ويوفر الدمج بين تكنولوجيا التصوير مثل منصة الجيل الثاني للطباعة مع خاصية الإتصال بالسحابة، فرصة فريدة للمستخدمين في قطاع التعليم.”

وستستطيع المؤسسات التعليمية مثل المدارس والجامعات الاستفادة من مزايا البنية التحتية الفعالة لتكنولوجيا المعلومات السحابية مثل Google Docs وMicrosoft SharePoint Online باستخدام حلول كانون للطباعة. ونتيجةً لذلك، ستتمكّن هذه المؤسسات من تحسين وصولها إلى المعلومات والحد من الملفات الورقية الأكثر تكلفة وغير الفعالة وتحسين عوائد الاستثمار وخفض التكاليف الإدارية.

من جهته قال نبيل اسكندراني، مدير عام شركة ناصر محمد الساير للاتصالات: “وفّرت هذه الفعالية المنصة المثالية للعاملين في قطاع التعليم لاختبار الابتكارات التكنولوجية من كانون. وبالإضافة إلى حلول التصوير التي عرضت، أعجب الحضور بمجموعة أجهزة العرض ذات المجال القصير جداً (Ultra Short Throw) لفعاليتها في تحسين انتباه التلاميذ أثناء التعلّم.”

وتوفر آخر أجهزة العرض ذات المجال القصير من كانون بما فيها طراز (LV-8235 UST) مجموعة واسعة من المزايا التي تعود بفائدة كبيرة على قطاع التعليم. وتقدم سلسلة LV من كانون بمختلف منتجاتها المتطورة والمتوسطة والقياسية قدرة عالية على الإتصال بتكلفة منخفضة ما يجعلها مثالية للمؤسسات التعليمية. وبفضل قرب جهاز العرض من الشاشة، يمكن الحد من الظلال التي تؤثر في الصورة وتحد من انزعاج المقدّم من ضوء الجهاز وهو أمر مفيد جداً في مجال التعليم.

وقال المهندس محمد سعيد المقداد، مدير عام “ديجيتال فيوتشر كومبيوتر”: “للمرة الأولى تتوجه كانون بفعالية حصرية للعاملين في قطاع التعليم في منطقة الجهراء وقد حصدت نجاحاً بارزاً لشركتنا من حيث التفاعل مع المستخدمين النهائيين واتاحة فرص جديدة لتوسيع أعمالنا. وقد أعجب المدرسون من بين الحاضرين بأحدث الحلول في مجال تكنولوجيا المعلومات والإتصال التي باتت تسمح لهم تحسين تجربة التعلّم للتلاميذ في المدارس. ونحن نتطلع قدماً لمساعدتهم على اعتماد حلول كانون المبتكرة بالتعاون مع شركة ناصر محمد الساير للاتصالات.”

وقد ذهل الحضور أيضاً بمجموعة الآلات الحاسبة الملونة من كانون بما فيها LS-123K. وقد ابتكرت هذه الآلة الحاسبة لمحبي التصميم المميز وتتوفر بمجموعة واسعة من الألوان الملفتة وبجودتها والمزايا الفريدة التي يتوقعها العملاء من منتجات كانون.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *