الرئيسية » خدمات إعلامية » جنّب ارتفاع الأسعار وكن جزءاً من مؤتمر ومعرض الطيران الخاص الأوروبي في فندق انتركونتننتال جنيف.. نرتقي بالضيافة إلى آفاق جديدة

جنّب ارتفاع الأسعار وكن جزءاً من مؤتمر ومعرض الطيران الخاص الأوروبي في فندق انتركونتننتال جنيف.. نرتقي بالضيافة إلى آفاق جديدة

سويسرا

 استمتع بكل ما يقدمه انتركونتننتال جنيف من راحة لا حد لها، مع أسعار الفندق الخاصة جداً خلال مؤتمر ومعرض الطيران الخاص الأوروبي (EBACE)، الذي يعتبر اجتماعاً سنوياُ لمجتمع الطيران الخاص الأوروبي والذي يُعقد في جنيف في الفترة ما بين 20 مايو – 22 مايو.

يعتبر انتركونتتنال جنيف الفندق الأفخم في المدينة، حيث يمتاز بموقع مثالي في قلب مدينة جنيف، ويبعد دقائق معدودة عن المطار ومركز باليكسبو للمعارض الشهير، الذي سيقام فيه مؤتمر (EBACE)، والذي سيجتمع فيه روّاد الأعمال والمسؤولين الحكوميين وخبراء صناعة الطيران من حول العالم. لذا سيشهد (EBACE) تدفقاً كبيراً للزوار الباحثين عن إقامة في المدينة.

ومع توفر مرافق لا مثيل لها تتضمن سبا ومركز للّياقة البدنية والاسترخاء، وصالة سيجار مرموقة، إلى جانب مقهى كوكتيل فخم وخيارات رائعة لتناول الطعام، يعدّ انتركونتننتال جنيف الموقع المثالي للإقامة خلال مؤتمر (EBACE).

لذا يسر انتركونتننتال جنيف أن يوفّر لضيوفه الكرام القاعدة المثالية للانطلاق لحضور الحدث العالمي، وفقاً للأسعار الخاصة التالية:

المسكن الدبلوماسي، 19,000 درهم إماراتي للّيلة الواحدة (4,500 فرنك سويسري) : يوفر المسكن الدبلوماسي إطلالات مفتوحة على بحيرة جنيف وجبال مونبلا، ويجمع ما بين خصوصية وإبداع البيت، من خلال الخدمات الحصرية والمضيافة المُتوّقعة من فندق مترف من الطراز العالمي الرفيع

الجناح البانورامي، 10,500 درهم إماراتي للّيلة الواحدة (2,500 فرنك سويسري) : تمتاز الأجنحة البانورامية بتصميم فريد وديكورات مترفة، تمتد على مساحة 100 متر مربّع. وتضم هذه الأجنحة التي تعدّ من بنات أفكار توني تشي، غرفة معيشة ومنطقة تناول طعام منفصلتين.

جناح بحيرة جنيف التنفيذي، 6,300 درهم إماراتي للّيلة الواحدة (1,500 فرنك سويسري) : بتصميمه العملي الأنيق، يضم جناح بحيرة جنيف التنفيذي مساحات مصممّة بأسلوب مثالي مع غرفة معيشة منفصلة ومكتب تنفيذي صُمم على يد توني تشي. ويّعزز راحة هذا الجناح إطلالات ممتدة بدرجة 180 على بحيرة جنيف وحقول مونبلا ومشهد المدينة الملهم.

ويتضمن عرض القيمة المضافة الخاص بمؤتمر (EBACE):

– خدمات تسجيل الدخول المبكّر

– تسجيل خروج متأخر مضمون في الساعة 4 مساءً

– رصيد 100 دولار أمريكي للغرفة الواحدة خلال الإقامة الواحدة في مواقع تناول الطعام والمقاهي ضمن الفندق

– مستلزمات عناية شخصية فاخرة في الغرفة

– خدمة توصيل كبار الشخصيات من المطار

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *