الرئيسية » آخر الأخبار » رياضة : دوري الأبطال .. تعادلات عادلة

رياضة : دوري الأبطال .. تعادلات عادلة

فيديتش لحظة احرازه هدف مانشستر يونايتد
فيديتش لحظة احرازه هدف مانشستر يونايتد
كتب: دلي العنزي
كتب: دلي العنزي

أقيمت مساء أمس الثلاثاء في بطولة دوري أبطال أوروبا مبارتين بدور الربع نهائي، الأولى جمعت مانشستريونايتد وضيفة الثقيل حامل اللقب بايرن ميونخ على مسرح الأحلام، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي هدف لهدف.

 فعلى عكس التوقعات التي كانت تصب بنتيجة تاريخية لميونخ على اليونايتد، إلا أن “مويس” تفوق على غوارديولا من الناحية الفنية، فعلى الرغم من استحواذ البفاري على الكرة إلا أنها لم تشكل خطورة على دي خيا، وتمكن نوير حارس ميونخ من انقاذ هدف محقق عن طريق وليباك بعد انفراد بالمرمى ولينتهي الشوط الاول سلبي.

ومع بداية اللقاء اخرج مويس غيغز من اللقاء بعد أن خيب الآمال ليشرك الياباني كاغاوا، ولغير من شكل الشياطين، وبالفعل تمكن فيدتش من إحراز هدف التقدم (د58) بعد كرة ركنية من روني، ومن ثم يعود الفريق البافاري بهدف التعادل من اقدام شفاينشتايجر (د67) ليطرد بعدها شفاينشتايجر بعدها تدخله العنيف على روني (د90) وينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لكل منهما.

برشلونة وأتلتيكو مدريد

اللقاء الآخر، شهد أيضا تعادلا بين برشلونه مع ضيفه اتلتيكو مدريد في الكامب نو بهدف لكل منهما.

فبعد انتهاء الشوط الاول بالتعادل السلبي، تمكن الروخيبلانكوس من احراز هدف التقدم بالشوط الثاني عبر مهاجمهم  ديغو (د56) الذي خادع الحارس البديل للبرشا بينتو بتسديدة بعيدة المدى.

وعند الدقيقة (71) تمكن البرازيلي نيمار من تسجيل هدف التعادل بعد تمريرة ساحرة من الرسام انيستا ولينتهي اللقاء ايضا بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما.

مباريات اليوم

وتقام الليلة مبارتين، الأولى تجمع ريال مدريد وبروسيا دورتمند في العاصمة الاسبانية، في حين تجمع الثانية  باريس سان جرمان وتشيلسي في العاصمة الفرنسية.

Print Friendly, PDF & Email

تعليق واحد

  1. اتفق معاك بكل ما طرحت سيدي الفاضل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *