الرئيسية » خدمات إعلامية » طرح تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2014 للبيع

طرح تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2014 للبيع

حلبة بني ياس

أبوظبي : أعلنت حلبة مرسى ياس عن زيادة سعة الحلبة وقدرتها على استيعاب عدد أكبر من المتفرجين، وذلك استجابة للطلب المتزايد من محبي رياضة الفورمولا 1 والراغبين بمتابعة سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2014.

وقد شهدت منطقة تلة أبوظبي الخضراء، التي حظيت بشعبية كبيرة في العام الماضي، زيادة في مساحتها لتتسع الآن لثلاثة آلاف متفرج إضافي، كما أُضيف 1500 مقعد في منطقة نادي بادوك الفورمولا 1، لتصل بذلك سعة حلبة مرسى ياس إلى 60 ألف متفرج خلال سباق 2014، في حين كانت سعتها خلال العام الماضي 55 ألف متفرج.

وطُرحت تذاكر السباق المثير اليوم للبيع على الموقع الالكتروني لحلبة مرسى ياس www.yasmarinacircuit.com، وعن طريق مركز خدمة العملاء لحلبة مرسى ياس على الرقم 800927 بالإضافة إلى مكاتب الاتحاد للطيران والموقع الالكترونيwww.ticketmaster.ae.

ويستعد المنظمون في هذا العام لاستضافة السباق الذي من المتوقع أن يكون أكثر سباقات جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 إثارة على الإطلاق، خاصة وأن حلبة مرسى ياس ستستضيف آخر سباق ضمن بطولة هذا العام والذي يمنح الفائزين ضعفي عدد النقاط لأول مرة.

ويستمر هذا الحدث المميز على مدار أربعة أيام، من 20 نوفمبر إلى 23 نوفمبر، ولن تشهد أسعار التذاكر أي زيادة عما كانت عليه خلال سباق 2013. وسيحظى محبو رياضة الفورمولا 1 بخصم 30% لفترة محدودة عند شرائهم التذاكر خلال المرحلة الأولى من إطلاقها، والتي تستمر حتى 31 مايو.

وإضافة إلى الفئات المختلفة لتذاكر السباق، تقدم حلبة مرسى ياس أيضاً تذاكر “باقة منتزهات الجائزة الكبرى” والتي تتيح للمتفرجين مشاهدة السباق خلال الأيام الأربعة، وإمكانية الدخول مجاناً إلى إحدى الوجهات الترفيهية في جزيرة ياس، مثل عالم فيراري أبوظبي، الذي يعد أكبر مدينة ألعاب ترفيهية مغطاة في العالم أو حديقة ياس ووترورلد الحائزة على العديد من الجوائز. كما تقدم شركة الاتحاد للطيران عدداً من الباقات الشاملة للتذاكر، والتي تتضمن تذاكر المدرج الرئيسي ورحلات الطيران والحجوزات الفندقية وعدداً من الخيارات الأخرى، ويمكن شراء هذه الباقات من الموقع الالكتروني لشركة الاتحاد للطيران www.etihad.com  أو أحد مكاتبها.

وسيحظى جميع حاملي التذاكر بفرصة حضور الفعاليات الموسيقية والغنائية التي تقام كل ليلة في ميدان دو، كما سيدخلون في سحب للفوز برحلة عودة على الدرجة السياحية لشخصين على متن طائرة الجيل القادم من بوينغ 787 دريملاينر، التي ستنضم إلى أسطول شركة الاتحاد للطيران في وقت لاحق من هذا العام.

وفي هذه الأثناء تستعد أبوظبي لعودة الفعاليات الموسيقية المميزة في برنامج ياسلام، الذي يعد أكبر برنامج فعاليات ترفيهية تنظمه أي من المدن المستضيفة لسباقات الفورمولا 1.

وفي تصريح له قال السيد الطارق العامري، المدير التنفيذي لحلبة مرسى ياس: “نبذل جهدنا في كل عام ليكون هذا الحدث أكثر روعة وليقدم لمحبي سباقات السيارات تجربة مذهلة إلى أقصى الحدود. ونحن نستجيب على الدوام لطلبات المتفرجين والمشاهدين، وقد أطلقنا هذا العام مزيد من خيارات التذاكر والباقات المخصصة، مما يعني توفير مجموعة من الخيارات التي تناسب جميع المشجعين”.

وأضاف بقوله: “مع زيادة عدد المتفرجين في الحلبة إلى 60 ألف مشاهد، سنوفر للجميع مزيداً من الأنشطة الترفيهية الممتعة، ولأن السباق النهائي يمنح السائقين ضعفي عدد النقاط، فسيصل مستوى التشويق في هذا الحدث إلى حدود لا مثيل لها”.

وقد سجل أكثر من 6 آلاف شخص مسبقاً عبر الانترنت للحصول على التذاكر الخاصة بالسباق، وتصل نسبة المسجلين من خارج الدولة إلى 80%. ومن المتوقع ارتفاع نسبة المتفرجين القادمين من دول أخرى من 43% إلى 46%، وذلك مع قيام هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة للترويج لتذاكر السباق عبر مكاتبها في عشر دول حول العالم.

كما يتم العمل على إعداد خطط لإضفاء طابع ثقافي وتراثي على أجواء السباق من خلال “قرية واحة المتفرجين”، والتي ستتضمن مبادرات تسهم في تعريف الزوار على التاريخ الغني والثقافة المتنوعة والمجتمع النابض بالحياة الذي تتمتع به أبوظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وصرح بدوره السيد فيصل الشيخ، مدير مكتب الفعاليات في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة: “يعتبر هذا الحدث منصة تمكننا من التواصل مع الجمهور العالمي على أرضنا. سنعمل على تقديم تجربة تفاعلية نأمل من خلالها تشجيع الزوار على تمديد إقامتهم إلى ما بعد السباق لاستكشاف المزيد عن إمارتنا وثقافتها الغنية والمتنوعة”.

وستلعب التكنولوجيا دوراً أكبر خلال هذا الحدث، مع مشاركة أكبر عدد من المشاهدين وتوفر فرص أكثر للتواصل بين المشجعين من خلال وسائل الإعلام الرقمية.

وسيبهر برنامج النشاطات الحافل الجمهور من خلال فعاليات مميزة تضم عروضاً عالمية وعروض الألعاب النارية المذهلة بالإضافة إلى تحليق طائرة دريملاينر الجديدة التابعة لأسطول شركة الاتحاد للطيران.

وقال السيد بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران:” بصفتنا راعٍ رئيس لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1، فنحن نتطلع إلى استقطاب مزيد من الزوار من مختلف أنحاء العالم للاستمتاع بحضور سباق هذا العام والتعرف على العديد من الوجهات والمعالم السياحية الأخرى في أبوظبي”.

وتابع بومغارتنر: “مع زيادة سعة حلبة مرسى ياس هذا العام، فقد عملنا على تنويع فئات باقاتنا من العروض المميزة والشاملة التي تتضمن تذاكر سباقات الفورمولا 1 ورحلات الطيران وحجوزات الفنادق وغيرها من المزايا والخيارات الأخرى. وبفضل زيادة الطلب على رحلاتنا، فإن شبكتنا العالمية قد توسعت هذا العام بإضافة 9 وجهات جديدة، وانضمام طائرتي بوينغ 787 وإيرباص أي 380 اللتين ستلتحقان بالخدمة في الربع الأخير من 2014”.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *