الرئيسية » آخر الأخبار » وزارة الداخلية: حصيلة المخالفات المرورية خلال مارس قاربت 6 ملايين دينار

وزارة الداخلية: حصيلة المخالفات المرورية خلال مارس قاربت 6 ملايين دينار

كشف الوكيل المساعد لشؤون المرور اللواء عبدالفتاح العلي اليوم عن تحصيل خمسة ملايين و 780 الف دينار قيمة المخالفات خلال الفترة من 1 الى 31 من الشهر الجاري مشيرا الى استمرار التعامل بحزم مع كل من يخالف القانون ويعرض حياته وحياة الاخرين للخطر.

وقال اللواء العلي في كلمته خلال الحفل الختامي لمسابقة السائق المثالي ان وزارة الداخلية ممثلة في الادارة العامة للمرور والجهات الأخرى المعنية تبذل قصارى جهدها لايجاد حلول ناجعة لمشكلة المرور بدولة الكويت بكافة عناصرها لمعالجة الازدحام والحد من الحوادث المرورية.

وأضاف ان جهود جميع الوزارات والجهات الحكومية وجمعيات النفع العام والمؤسسات والبنوك والشركات الخاصة ودعمهم ومساندتهم الجادة للجهود المبذولة من الادارة العامة للمرور والأجهزة الأخرى المعنية لإعادة الانضباط المروري بالطرق العامة سيكون له أثر ايجابي على حل مشكلة المرور بصفة عامة وتحسين مستوى السلامة المرورية.

وأوضح اللواء العلي “اننا في صدد رفع مستوى الثقافة المرورية في البلاد والتقيد والالتزام بتطبيق القانون” مؤكدا اصرار الادارة العامة للمرور على تطبيق اللوائح والانظمة المرورية.

ومن جانبه قال مدير ادارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي ومدير ادارة الاعلام الامني بالانابة العقيد عادل الحشاش ان القضية المرورية تحظى باهتمام من قبل نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد خالد الحمد الصباح ووكيل الوزارة الفريق سليمان الفهد موضحا ان العمل يجري لحلها على كافة المحاور للحد من حوادث الطرق والاختناقات والازدحامات المرورية التي تشهدها بعض المناطق.

وأوضح ان مسابقة السائق المثالي والتي تواكبت مع حملة (بفضلكم كويتنا افضل ..شكرا لانك سائق مثالي) قد تقدم لها اعداد كبيرة من المواطنين والمقيمين انطبقت شروطها على عدد (624) متسابقا خلا سجلهم من المخالفات المرورية مؤكدا ان (20) متسابقا فازوا بجوائز المسابقة. (كونا)

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *