الرئيسية » آخر الأخبار » رياضة : الدوري الإسباني .. أتلتيكو مدريد يواصل صدارته

رياضة : الدوري الإسباني .. أتلتيكو مدريد يواصل صدارته

ريال مدريد يعود مجددا للانتصارات
ريال مدريد يعود مجددا للانتصارات
كتب: دلي العنزي
كتب: دلي العنزي

تمكن اتلتيكو مدريد من المحافظة على صدارة الدوري الاسباني والبقاء على فارق النقاط كما هو مع أقرب منافسيه برشلونة وريال مدريد، حيث حل ضيفا على فريق اتلتيكو بلباو وفاجأه بهدف سريع عن طريق مهاجمه ايكار (د 5)، إلا أن سرعان ما عدل نجم هجوم اتلتيكو مدريد كوستا النتيجة (د 22) لينتهي الشوط الاول بالتعادل الإيجابي.

 ومع انطلاقة الشوط الثاني، ضغط فريق العاصمة في محاولة لتحقيق الفوز والتمسك بالصدارة، وتمكن كوكي من إحراز هدف الفوز (د 55) لينتهي اللقاء لصالح اتلتيكو مدريد .

أما في اللقاء الأخر فقد جمع كل من أصحاب الأرض اسبانيول والضيوف برشلونة، ودخل الفريق الكتالوني المباراة محاولا الفوز للبقاء على مقربة من اتلتيكو، إلا ان المهمة لم تكن سهلة، حيث أقفل فريق اسبانيول منطقة الدفاع بشكل ممتاز ولم يتمكن الضيوف من إحراز الأهداف حتى الدقيقة (77) من ركلة جزاء بعدما لمس مدافع اسبانيول لوبيز الكرة بيده داخل المنطقة المحرمة، وليتقدم لها المتخصص ميسي ويضع الكرة على يمين الحارس ولينتهي اللقاء بهدف وحيد لصالح برشلونة.

وفي العاصمة الاسبانية مدريد تمكن الريال من سحق ضيفه رايو فالكانو بخماسية نظيفة حيث انتهى الشوط الأول بهدف وحيد عن طريق رونالدو (د 15) وليعود الريال ويحرز أربعة أهداف دفعة واحدة بالشوط الثاني عن طريق كارفاخال (د 55) وغاريث بيل (د 68 – 70) وموراتا (د 78).

Print Friendly

4 تعليقات

  1. مقـال جميل
    يالله عئبال يتصدر البرشا ان شاء الله
    والثاني اتلتيكو هذي توقعاتي والله اعلم

  2. ناصر بوحيي

    مبدع في تحليلك

  3. تحليل جميل ، واعتقد ان اتلتيكو فرصه كبيره بنيل الدوري

  4. بدر الدوسري

    قواك الله .. تحليل السهل الممتنع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *