الرئيسية » آخر الأخبار » ثلاثية فان بيرسي تحفظ هيبة اليونايتد وتنقله إلى الربع نهائي

ثلاثية فان بيرسي تحفظ هيبة اليونايتد وتنقله إلى الربع نهائي

روبن فان بيرسي
روبن فان بيرسي

أزالت ثلاثية المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي الوجوم الذي يحيط بمانشستر يونايتد ومدربه ديفيد مويز لينتصر الفريق الانجليزي 3-صفر على ضيفه أولمبياكوس بطل اليونان معوضا خسارته ذهابا بثنائية نظيفة ويبلغ دور الثمانية في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم يوم الأربعاء.ط

وبتأهله أبقى يونايتد – الذي يكافح في ظل تضاؤل فرصه في الاحتفاظ بلقب الدوري الانجليزي في موسمه الأول مع مويز – على أمله في نيل لقب هذا الموسم.

وبدأ فان بيرسي انتفاضة يونايتد بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 25 احتسبت لصالحه إثر خطأ من خوسيه هوليباس.

وأضاف فان بيرسي الهدف الثاني في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول ليتعادل الفريقان في مجموع المباراتين بعدما وصلته تمريرة عرضية من وين روني. وأكمل اللاعب الهولندي ثلاثيته من ركلة حرة بعد ست دقائق من بداية الشوط الثاني على يسار الحارس روبرتو.

وأشاد مويز الذي تغير حاله هذا الأسبوع بعد بداية سيئة بما وصفه “الأداء الجماعي الهائل.”

وأضاف في مؤتمر صحفي “هذه الليلة قام كل فرد بدوره ولعبنا كرة قدم جيدة فعلا. الأمر يثير سعادة خاصة لأننا لم نلعب جيدا في المباراة الأولى في اليونان لكننا كافحنا الليلة.

“لسنا مرشحين للفوز بدوري الأبطال هذا الموسم لكن لو دخلنا دور الثمانية أقل حظا فلا بأس بالنسبة لي. بهذه التشكيلة فإن هذا النادي يمكنه أن ينافس الجميع.”

وعلى جانب آخر خسر بروسيا دورتموند الالماني 2-1 على أرضه أمام زينيت سان بطرسبرج الروسي في اياب دور الستة عشر بدوري ابطال اوروبا لكرة القدم يوم الأربعاء لكنه صعد الى دور الثمانية للموسم الثاني على التوالي بتفوقه 5-4 في مجموع المباراتين. (رويترز)

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *