الرئيسية » آخر الأخبار » القادسية الكويتي يصل الى الدوحة لمواجهة الجيش القطري في الملحق المؤهل لدوري ابطال اسيا

القادسية الكويتي يصل الى الدوحة لمواجهة الجيش القطري في الملحق المؤهل لدوري ابطال اسيا

جانب من مباراة القادسية السابقة في البطولة ضد بني ياس الإماراتي
جانب من مباراة القادسية السابقة في البطولة ضد بني ياس الإماراتي

وصل وفد الفريق الاول بنادي القادسية الكويتي الى العاصمة القطرية الدوحة الليلة الماضية لمواجهة الجيش القطري السبت المقبل في المرحلة الثالثة والاخيرة من الملحق الآسيوي المؤهل لدوري ابطال اسيا.

وقال رئيس الوفد ورئيس جهاز كرة القدم بنادي القادسية وعضو مجلس الادارة محمد البناي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان “القادسية فوجئ بقرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بنقل مباراة القادسية والجيش القطري الى الدوحة”.

واضاف البناي ان مجلس ادارة نادي القادسية انهى جميع الاجراءات بسرعة للمساعدة في وصول الفريق الى الدوحة في وقت قياسي استعدادا للمباراة مشيرا الى انه تم التنسيق مع نادي الجيش القطري لانهاء اجراءات (الفيزا) لاعضاء الفريق غير الكويتيين.

واكد ان الروح المعنوية للاعبي القادسية عالية جدا لخوض المباراة مؤكدا جاهزية الفريق للعب المباراة المصيرية “سواء كانت في الكويت او الدوحة او اي مكان”.

وبين ان الفريق يضم 20 لاعبا جاهزين لخوض المباراة التي ستقام في الثامنة من مساء يوم السبت المقبل على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر الرياضي مشيرا الى ان الفريق يلعب بجميع لاعبيه باستثناء بدر المطوع ومحمد راشد المصابين.

يذكر ان القادسية فاز في التصفيات التأهيلية الاولى امام السويق العماني بنتيجة هدف للا شيء كما فاز في التصفيات التأهيلية الثانية على بني ياس الاماراتي بأربعة اهداف للا شيء.

وكان في استقبال وفد الفريق الاول بنادي القادسية الكويتي لدى وصوله الى مطار حمد الدولي قنصل سفارة الكويت في الدوحة فهد محمد العوضي. (كونا)

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *