الرئيسية » آخر الأخبار » الدوري الإنجليزي: هدف قاتل لستيفن جيرارد يثبت قدرة ليفربول على المنافسة

الدوري الإنجليزي: هدف قاتل لستيفن جيرارد يثبت قدرة ليفربول على المنافسة

ستيفن جيرارد محتفلاً بالهدف القاتل
ستيفن جيرارد محتفلاً بالهدف القاتل

سجل اللاعب ستيفن جيرارد هدفا قاتلا في مرمى نادي فولهام من ركلة جزاء في نهاية المبارة ليحسم فوز فريقه ليفربول ويجلب له اربعة نقاط في سياق تقدمه للتنافس على الفوز ببطولته الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقد انتهت المباراة بفوز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدفين لفولهام،على الرغم من تقدم فولهام في تسجيل الأهداف في شوطي المباراة.

إذ تسبب خطأ ارتكبه مدافع ليفربول كولو توري الذي وضع الكرة في شباك فريقه مانحا الهدف الأول لفريق فولهام في الدقيقة الثامنة بعد بدء المباراة.

وكان توري وقع في خطأ مشابه في مباراة فريقه ضد وست بروميتش الشهر الماضي.

وتمكن ليفربول من تحقيق هدف التعادل قبل أربع دقائق من نهاية الشوط الأول عن طريق اللاعب دانييل ستوريدج.

لكن فولهام عاد للتفوق ثانية مسجلا هدفة الثاني عبر كرة قوية للاعب كيران ريتشاردسون .

وعاد ليفربول ليحقق هدف التعادل في الدقيقة 72 من المباراة عبر كرة قوية سددها اللاعب فيلبيبي كوتينيو ليودعها مرمى فولهام عن بعد 20 مترا.

وجاء هدف الفوز القاتل لليفربول من ركلة جزاء سددها قائد الفريق ستيفن جيرارد، بعد أن تعرض اللاعب ستوريدج إلى عرقلة في منطقة الجزاء من لاعب فولهام ساشا رايتر.

لقد قاد جيرارد فريقه في فوزه الخامس في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز وضمان كونه مرشحا قويا للفوز في بطولته بعد البداية القوية للفريق الذي لم يهزم منذ مطلع هذا العام.

وكان ليفربول حقق فوزا ساحقا على ارسنال متصدر الدوري الانكليزي بخمسة اهداف لهدف في المباراة التي اقيمت في اطار المرحلة الخامسة والعشري من المسابقة الاسبوع الماضي.

وتعرضت محاولات أرسنال للعودة الى قمة المتنافسين في الدوري الى انتكاسة بعد تعادله على أرضه بدون أهداف مع مانشستر يونايتد.

وكان كلا الفريقين متلهفا للفوز لتعويض الانتكاسات التي اصيبا بها في جولة البطولة الماضية.

وعلى الرغم من الجو العاصف والممطر اقيمت مباراة بين ستوك سيتي وسوانزي سيتي اللذين يكافحان لتجنب الهبوط من الدوري وانتهت بتعادلهما بهدف واحد لكل منهما.

ويتصدر تشيلسي الترتيب في الدوري الممتاز بعد تعادله الثلاثاء 1 ـ 1 مع وست بروميتش البيون، ليصبح رصيده 57 نقطة، متقدما بنقطة واحدة على نادي أرسنال.

وجاء مانشيستر سيتي بالمرتبة الثالثة برصيد 54 نقطة وله مباراة مؤجلة، يليه ليفربول برصيد 53 نقطة ثم توتنهام برصيد 50 نقطة. (بي بي سي)

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *