الرئيسية » آخر الأخبار » دولة الكويت ضيف شرف معرض القاهرة الدولي للكتاب.. تحصد جائزتين في دورته ال45

دولة الكويت ضيف شرف معرض القاهرة الدولي للكتاب.. تحصد جائزتين في دورته ال45

معرض-القاهرة-الدولي-للكتابتوجت مشاركة دولة الكويت في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته ال45 بحصولها على جائزتين عن سلسلة عالم المعرفة والتي يصدرها المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب وعن جملة من الاعمال القصصية للأديب الدكتور طالب الرفاعي.

وأعرب الوزير عرب في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عن خالص شكره وتقديره لكل من ساهم في انجاح الدورة ال45 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب وفي مقدمتهم دولة الكويت.

ورأى “ان نجاح المعرض في الظروف القائمة التي تمر بها مصر يحمل رسالة تعكس ريادة مصر بشعبها وثقافتها ودورها المحوري للعمل الثقافي العربي”.

وتقدم بالشكر والتقدير لدولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا نظير دورها الكبير وحرصها في اثراء الثقافة العربية من خلال المشاركة الفاعلة في كافة الفعاليات العلمية والثقافية بمصر والوطن العربي.

وقال ان مشاركة دولة الكويت في معرض القاهرة الدولي للكتاب ساهم في اثراء الحوار الفكري والثقافي بين البلدين الشقيقين مشددا على قوة ومتانة العلاقات المصرية الكويتية على كافة المستويات الرسمية والشعبية.

واضاف ان اختيار الكويت ضيف شرف معرض القاهرة الدولي للكتاب في نسخته ال45 ساهم في نجاح المعرض لما قدمته من أنشطة متنوعة ومميزة كانت محط اعجاب وتقدير الجمهور المصري والعربي. (كونا)

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *