الرئيسية » آخر الأخبار » البحرين : قوى المعارضة تدين الاستهداف الممنهج

البحرين : قوى المعارضة تدين الاستهداف الممنهج

صورة أرشيفية لاحتجاجات قوى المعارضة البحرينية
صورة أرشيفية لاحتجاجات قوى المعارضة البحرينية

أدانت القوى الوطنية الديمقراطية المعارضة في البحرين مداهمة قوات الأمن لمنزل النائب الأول لأمين عام جمعية التجمع الوطني الديمقراطي “الوحدوي”، وتفتيشه دون ابراز إذن النيابة العامة لذلك، واستفزاز عائلة محمد المطوع بطريقة التفتيش، ثم تسليمهم احضارية استدعاء للأخ محمد المطوع لمركز شرطة مدينة حمد الجنوبي.

وأضافت في يبان وقعه كلا من ( الوفاق الوطني الإسلامية، جمعية العمل الوطني الديمقراطي “وعد”، التجمع القومي الديمقراطي، جمعية الإخاء الوطني، التجمع الوطني الديمقراطي “الوحدوي”، جمعية المنبر الديمقراطي التقدمي) إن قوى المعارضة واذ تستغرب هذه المداهمات والاقتحامات لمنازل قيادات الوحدوي فأنها تدعو النظام للتوقف عن هذه الاجراءات التى لا تخدم إشاعة أجواء إيجابية لإنطلاق حوار ناجح.

ونبهت قوى المعارضة في بيانها النظام إلى أن الوحدوي وقيادته الوطنية جزء لا يتجزء من المعارضة، وأن استهدافه هو استهداف لكل المعارضة.

ودعت قوى المعارضة النظام بكافة أجهزته للتوقف عن استهداف الوحدوي، والتوقف عن الاجراءات الانتقامية ضد قيادته الوطنية.إن الأجواء الإيجابية للقيام بحوار جاد تمهيدا للقيام باصلاحات سياسية تتطلب إشاعة أجواء إيجابية، ووقف المداهمات والإعتقالات، ووقف ملاحقة قيادات المعارضة ومن ضمنها الوحدوي وقيادته لوطنية. 

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *