الرئيسية » آخر الأخبار » مواجهة كويتية قطرية في قبل نهائي غرب آسيا

مواجهة كويتية قطرية في قبل نهائي غرب آسيا

لاعب المنتخب يوسف الرشيدي يتخطى لاعب أردني (أ ف ب)
لاعب المنتخب يوسف الرشيدي يتخطى لاعب أردني (أ ف ب)

يواجه المنتخب الكويتي نظيره القطري المضيف اليوم في مباراة الدور قبل النهائي لبطولة غرب اسيا الثامنة لكرة القدم التي تستضيفها الدوحة وتستمر حتى السابع من يناير الجاري.

وقال رئيس وفد منتخب الكويت مانع مبارك الحيان ان المنتخب يطمح للفوز والصعود للمباراة النهائية والتتويج للمرة الثانية في البطولة التي حققها في 2010.

واكد الحيان انه لا توجد اي اصابات بين لاعبي الفريق مشيرا الى غياب اللاعب احمد عتيج لحصوله على الكارت الاحمر في المباراة السابقة امام الاردن حيث تم تجهيز اللاعب البديل.

وقال ان الفريق جاهز فنيا وبدنيا لملاقاة نظيره القطري في المباراة التي وصفها “بالحبية”.

واشار الى ان بطولة غرب اسيا تأتي كاستعداد وتجهيز للفريق للمشاركة في نهائيات كأس اسيا تحت 22 سنة التي ستقام في مسقط الشهر الجاري مبينا انه على الرغم من ان الجهازين الفني والاداري يوليان اهتماما كبيرا لنهائيات اسيا فان الجميع اتفق على اهمية المنافسة في بطولة غرب اسيا التي تعتبر خير استعداد للفريق.

من جهته وصف مدير المنتخب احمد النجار المباراة بالقوية بحكم ان المنتخب القطري صاحب الارض والجمهور مؤكدا ان الازرق قادر على مجاراته بالروح العالية التي يتمتع بها اللاعبون واصرارهم على المنافسة لتحقيق البطولة ورفع اسم الكويت.

وقال النجار ان الفريق استفاد من المباريات السابقة التي لعبها امام منتخبي لبنان والاردن عن طريق الاحتكاك القوي مع لاعبين اكبر منهم سنا وخبرة ما سيساعد كثيرا في مواجهة المنتخب القطري الذي يملك لاعبين على مستوى عال.

واوضح ان مدرب الفريق البرتغالي جورفان فييرا اعطى لاعبي المنتخب راحة لافتا الى ان اللاعبين يتمتعون بالحماس والرغبة لتحقيق الفوز في المباراة.

وكان المنتخب الكويتي تأهل للدور قبل النهائي كأفضل ثان في المجموعات الثلاث للبطولة بعد فوزه على لبنان بنتيجة هدفين للاشيء وخسارته امام الاردن بهدفين لهدف ضمن منافسات المجوعة الثالثة.

ويشهد اليوم أيضا وضمن الدور قبل النهائي مباراة منتخبي البحرين والاردن وذلك على نفس الملعب (استاد عبدالله بن خليفة) بنادي الخويا على ان تكون المباراة النهائية ومباراة تحديد المركز الثالث في السابع من الشهر الجاري.

يذكر ان منتخب الكويت لكرة القدم يستعد لنهائيات كأس اسيا لمنتخبات تحت 22 سنة وبمشاركة 16 منتخبا والتي ستقام في مسقط خلال الفترة من 11 الى 26 يناير الجاري حيث تضم مجموعة الكويت (الثالثة) منتخبات استراليا واليابان وايران.(كونا)

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *