الرئيسية » آخر الأخبار » رياضة : ارسنال يعود لصدارة الدوري الانجليزي .. وقطبا مانشستر يتقدمان

رياضة : ارسنال يعود لصدارة الدوري الانجليزي .. وقطبا مانشستر يتقدمان

كريس سمولينج لاعب مانشستر يونايتد يضرب الكرة برأسه ليسجل هدفا في مرمى هال سيتي (رويترز)
كريس سمولينج لاعب مانشستر يونايتد يضرب الكرة برأسه ليسجل هدفا في مرمى هال سيتي (رويترز)

عاد ارسنال الى صدارة الدوري الانجليزي بعد فوزه على وست هام 3-1 في اللفاء الذي جرى على ملعب الاخير، سجل أهداف ارسنال والكوت (هدفين) وبودولسكي، في حين سجل شارلتون كول هدف وست هام.

وبذلك يصل ارسنال الى النقطة 39 في الصدارة بعدخسارته منافسه ليفربول أمام مضيفه مانشستر سيتي 1-2 حيث توقف رصيده عند النقطة 36 ليهبط المركز الرابع في حين ارتفع رصيد السيتي الى 28 نقطة قافزا للمركز الثاني.

أما تشيلسي فحقق على ملعبه ما هو مطلوب منه بالفوز على سوانزي سيتي بهدف دون رد سجله ايدن هازارد ليرتفع برصيده الى 37 نقطة في المركز الثالث.

وخسر ايفرتون 3 نقاط مهمة في صراع الدوري عندما خسر في ملعبه أمام سندرلاند متذيل الترتيب بهدف وحيد سجله الكوري سونج يونغ كي من ركلة جزاء يتجمد رصيده عند النقطة 34 في المركز الخامس.

وفي مباراة شهدف 6 أهداف، حقق نيوكاسل يونايتد فوزا كبيرا على ستوك سيتي بخمسة أهداف لهدف واحد الى 33 نقطة في المركز السادس.

ومن جانبه عدل مانشستر يونايتد تأخره بهدفين مبكرين الى فوز على هال سيتي 3-2 في الدوري الانجليزي. وسجل كريس سمولينج ووين روني هدفين ليعادلا النتيجة قبل انتهاء الشوط الاول. واضاف جيمس تشيستر لاعب هال سيتي هدفا بالخطأ في مرماه ليمنح حامل اللقب النقاط الثلاث، بعدما باغت هال سيتي ضيفه بهدفين مبكرين عبر تشيستر وديفيد ميلر.

وحمل هدف التعادل الثاني الذي سجله روني الرقم 150 له في الدوري الانجليزي الممتاز.

وارتقى مانشستر يونايتد للمركز السابع برصيد 31 نقطة.

أهداف مباراة هال سيتي ومانشستر يونايتد

 أهداف مباراة تشيلسي وسوانزي

أهداف مباراة وست هام يونايتد وارسنال

أهداق مباراة مانشستر سيتي وليفربول

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *