الرئيسية » آخر الأخبار » فرح الهاشم وإنجاز في مهرجان المرأة للسينما

فرح الهاشم وإنجاز في مهرجان المرأة للسينما

فرح الهاشم
فرح الهاشم

قالت المخرجة الكويتية فرح الهاشم ان الاختيارات الموسيقية والسرد الفني واختيار اماكن التصوير المدروسة هو ما مكنها من الحصول على جائزة افضل ممثلة وافضل سيناريو في مهرجان المرأة للسينما المستقلة لفيلمها القصير الذي انتجته بنفسها (7 ساعات).

واضافت الهاشم التي تعمل ايضا مراسلة صحافية ومستشارة في الامم المتحدة انها “جعلت من فيلمها القصير بمدته الزمنية فيلما كبيرا بمضمونه وتأثيره على المتفرج من خلال اختيارات موسيقية حملت جوا رومانسيا عميق المشاعر وسردا فنيا شاعريا تضمن الكثير من جماليات المشهد السينمائي وعبر الاختيار المدروس لأماكن التصوير”.

واعربت عن سعادتها بفوزها بالجائزة التي حصلت عليها اخيرا مؤكدة انها “تسعى للتحدي وتطمح دائما الى صقل مهاراتها الفنية ورؤيتها الابداعية”.

واوضحت الهاشم ان فيلم (7 ساعات) الذي صورته من خلال كاميرا (الاي فون) وثق فترة رحلة استمرت سبع ساعات بين بيروت ونيويورك تخللها مزيج من عواطف الحنين الى الوطن والرومانسية والحزن والسعادة من خلال لقطات عشوائية من وبين المدينتين اللتين احبتهما.

ويتيح مهرجان المرأة للسينما المستقلة ومقره كاليفورنيا المجال لعرض العديد من وجهات النظر المتنوعة والفريدة من نوعها التي تقدمها المرأة في السينما من كل دول العالم.(كونا)

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *