الرئيسية » آخر الأخبار » رئيس المكتب الثقافي يؤكد سلامة جميع الطلبة الكويتيين في بريطانيا

رئيس المكتب الثقافي يؤكد سلامة جميع الطلبة الكويتيين في بريطانيا

العواصف في بريطانيا

 أكد رئيس المكتب الثقافي الكويتي لدى المملكة المتحدة الدكتور محمد الحمد الهاجري سلامة جميع الطلبة والطالبات الدارسين في مختلف المعاهد والجامعات البريطانية عقب العواصف التي تعرضت لها أنحاء مختلفة في بريطانيا وبلغت سرعة الرياح فيها 130 كيلومترا في الساعة.
ودعا الهاجري الطلبة والمواطنين الكويتيين الموجودين في بريطانيا الى متابعة اخبار الارصاد الجوية في وسائل الاعلام البريطانية تحسبا لاي تغيير قد يطرأ ويشكل خطرا على حياتهم لاسيما ان وسط وجنوب بريطانيا شهدا الليلة الماضية عواصف وسقوط امطار وفيضانات قوية لم تشهدها البلاد منذ أعوام.

وكانت الحكومة البريطانية أعلنت الليلة الماضية مقتل شخصين جراء العواصف والفيضانات التي اجتاحت معظم مناطق البلاد وخلفت خسائر مادية واثرت على حركة النقل بشكل كبير جدا.

وحذرت شركات النقل بالقطارات من صعوبة ضمان نقل المسافرين بشكل طبيعي لاسيما في هذا التوقيت الذي يتزامن مع عطلة أعياد الميلاد ويشهد عادة حركة كثيفة للسفر سواء على شبكة الخطوط الداخلية او الدولية نحو عدد من العواصم الأوروبية.

واكدت شركة (صيانة سكك الحديد) انها بحاجة الى مزيد من الوقت لاعادة فتح عدد من الخطوط الرئيسية التي أقفلت امس جراء سقوط الأشجار عليها في حين تعرضت محطات اخرى الى أعطال بفعل انقطاع التيار الكهربائي عنها.(كونا)

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *