الرئيسية » آخر الأخبار » النقي: انتصار «الراية» إعلاء للوطنية والاستقلالية

النقي: انتصار «الراية» إعلاء للوطنية والاستقلالية

سلمان النقي
سلمان النقي

كتبت حنين أحمد:
عقب فوز قائمة الراية في انتخابات الاتحاد الوطني لطلبة الكويت- فرع المملكة المتحدة وأيرلندا، صرح المنسق العام للقائمة سلمان النقي، بأن القائمة بفوزها بـ ٦٦٣ صوتاً على منافسها “المتحدون” في الانتخابات التي أقيمت السبت الماضي في لندن حققت أعلى رقم بتاريخ انتخابات الاتحاد الوطني لطلبة الكويت- فرع المملكة المتحدة وأيرلندا، مبيناً أن هذا الانتصار إعلاء لراية الوطنية والاستقلالية وعدم التمييز.

وأكد أن الهيئة الإدارية الجديدة للاتحاد المنبثقة من قائمة الراية، من خيرة طلاب وطالبات المملكة المتحدة وأيرلندا ذوي النهج الوطني المستقل، ومحل الثقة لتطبيق البرنامج الانتخابي للقائمة، وأهدافه التي على أثرها منحهم الثقة ٦٦٣ طالباً وطالبة.

وشدد النقي على أن الجموع الطلابية، باختيارها لـ”الراية” حققت الأمل بصناعة عهد جديد للاتحاد، بعد ٣١ سنة من حالة القصور الخدماتي والتخبط النقابي، وأن اليوم قد بدأ عهد جديد بالساحة النقابية بالمملكة المتحدة وأيرلندا باعتلاء “الراية”.

من جهته، كشف أمين سر الهيئة الإدارية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت- فرع المملكة المتحدة وأيرلندا فهد الميع، عن التشكيل الجديد للهيئة الإدارية للاتحاد للعام النقابي ٢٠١٧/٢٠١٦، بتزكية ضرار مراد رئيسا، وريم الملا نائبا للرئيس، وعزام العتيبي نائبا للرئيس لشؤون المكاتب الثقافية وجهات الابتعاث، ومحمد الجاركي نائبا للرئيس لشؤون جمهورية أيرلندا، وفهد الميع أمينا للسر، وعبدالله الهاشمي أمينا للصندوق، وحسين بهبهاني رئيساً للجنة القطاعات والشعب، وشيماء الصالح رئيسة لجنة العلاقات العامة، وعبدالله بن حسن رئيسا للجنة الإعلامية.

وأضاف الميع أن الهيئة الإدارية للاتحاد اجتمعت الأسبوع الماضي، واختارت خالد الديحاني نائباً للرئيس لشؤون المملكة المتحدة، وأحمد العلي رئيساً للجنة المستجدين والأكاديمية، وطلال العجمي رئيساً للجنة الطلابية.
وأكد خلال تصريحه، أن الهيئة الإدارية الجديدة ستعمل جاهدة لخدمة الجموع الطلابية بالمملكة المتحدة وأيرلندا، والحفاظ على مكتسباتهم وتعزيزها وبناء عهد جديد يرتقي بهم وبطموحهم وآمالهم.

وأعلن أن الهيئة الإدارية الجديدة للاتحاد مقبلة على إصلاحات مختلفة بالنواحي الخدماتة والطلابية والنقابية، داعياً الجموع الطلابية للتكاتف والالتفاف حول اتحادها وممثلها الشرعي للارتقاء بالعمل النقابي وخدمة الجميع من دون أي تفرقة.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *