الرئيسية » رياضة » سباليتي يرد على انتقادات «ملك روما»

سباليتي يرد على انتقادات «ملك روما»

توتي
توتي

لم يتأخر مدرب فريق روما الإيطالي، لوتشياني سباليتي، كثيرا في الرد على انتقادات وجهها اللاعب فرانشيسكو توتي، خلال مقابلة تلفزيونية.

واستبعد المدرب الغاضب من انتقاده، اللاعب توتي، الأحد الماضي، قبل المواجهة التي فاز بها روما على باليرمو بخماسية نظيفة.
وذكر موقعا صحيفتي «لا غازيتا ديلو سبورت» و»كورييري ديلو سبورت»، أن سباليتي طلب من توتي مغادرة الفريق قبل المباراة مع باليرمو، فانصرف إلى منزله، بعد تحية زملائه.

واتخذ المدرب قرار الاستبعاد في حق توتي، بعدما انتقده الأخير في مقابلة مع محطة «راي»، لعدم إشراكه كثيرا في المباريات.

وقال توتي إنه بات في حال جيدة، بعدما تعافى من إصابته، مضيفا أن خيار عدم لعبه مرتبط بالمدرب فقط، وفق ما نقلت «رويترز».

وقضى توتي طوال مسيرته في صفوف روما، وبدأ مساره معه في بطولة الدوري سنة 1993، لكنه لم يشارك كثيرا في الفترة الأخيرة، ولاسيما منذ تولي سباليتي تدريب الفريق الشهر الماضي، خلفا للفرنسي رودي غارسيا.

وقال سباليتي في رده على توتي: «يتوجب عليَّ تدريب هذا النادي ومعاملة الجميع على قدم المساواة. توتي هو القائد، لكن ذلك لا يعني أنه سيحظى بمعاملة خاصة. لا أتوقع أن يتحدث أي من لاعبي فريقي بهذه الطريقة عشية مباراة مهمة جدا بالنسبة لنا، خصوصا إذا كنت قادما من اربعة انتصارات متتالية».

وأضاف: «لقد سبق وتحدثت مع توتي بشأن عدة أدوار محتلمة، لكن القرار منوط به وليس بي»، مشيرا الى أنه عرض على «الملك» عدة خيارات، من بينها منصب مساعد المدرب كالويلزي راين غيغز في مانشستر يونايتد الإنكليزي، أو منصب تنفيذي مثل ذلك، الذي يتولاه النجم التشيكي السابق بافل ندفيد في يوفنتوس.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *