الرئيسية » رياضة » فيفا ليغ في الأسبوع الـ 15 «السماوي» يستمر في التحليق.. والقادسية يواصل صحوته

فيفا ليغ في الأسبوع الـ 15 «السماوي» يستمر في التحليق.. والقادسية يواصل صحوته

السالمية عينه على الصدارة
السالمية عينه على الصدارة

كتب دلي العنزي:
استمر نادي السالمية في التحليق بصدارة الدوري المحلي، بعد أن حقق فوزا مريحاً على حساب كاظمة، فيما تواصلت صحوة القادسية، وكذلك العربي، بعد أن تمكنا من الظفر بالنقاط الكاملة أمام كل من الساحل والجهراء، وذلك في الجولة الخامسة عشرة من «فيفا ليغ».

وتمكن السالمية من هزم كاظمة، المنتشي بفوزه الأخير على حساب نادي الكويت، بعد أن حسم اللقاء لمصلحته بأربعة أهداف لهدفين، ليتفادى التعثر أمام كاظمة، وليرفع رصيده إلى 37 نقطة في صدارة جدول الترتيب، وليتوقف رصيد كاظمة عند 23 نقطة في المركز الخامس.

بينما واصل القادسية استعادة النتائج المميزة وتحقيق الانتصارات المتتالية، حين تغلب على الساحل برباعية، كان نجمها القائد بدر المطوع، بسوبر هاتريك، وليستعيد «الأصفر» بريقه، بعودة مستوى نجمه المطوع، وليصل إلى النقطة 35 بالمركز الثاني، في سعيه للصدارة، ومواصلة مطاردة السالمية، واستغلال أي تعثر للأخير، أو الانقضاض على الصدارة في المواجهات المباشرة، فيما يقبل الساحل بالمركز التاسع وبرصيد 13 نقطة.

كذلك، هي حال العربي، الذي عادت إليه الروح مع عودة المدرب الصربي بونياك، فقد دكَّ شباك الجهراء برباعية نظيفة، من دون رحمة بالظروف التي يمر بها نادي الجهراء، ففرض «الأخضر» أسلوبه الهجومي المميَّز، الذي كان يمارسه في الموسم الماضي، وصال وجال في جميع أجزاء الملعب، ليحافظ على مركزه الرابع، برصيد 28 نقطة، أملا منه في مزاحمة فرق الصدارة، والمنافسة حتى آخر لحظة، وليتراجع الجهراء إلى المركز الحادي عشر، برصيد 11 نقطة فقط.

وكانت باقي نتائج الجولة فوز خيطان على النصر بهدف وحيد، وتعادل الفحيحيل والصليبخات بهدفين لكلا الطرفين، وفوز الشباب على اليرموك بهدفين من دون رد.

Print Friendly

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *