الرئيسية » رياضة » محرز: ممنوع من تنفيذ ركلات الجزاء.. وليستر لن يتوَّج بـ«البريميرليغ»!

محرز: ممنوع من تنفيذ ركلات الجزاء.. وليستر لن يتوَّج بـ«البريميرليغ»!

رياض محرز
رياض محرز

اختار نجم الجزائر، والمتوَّج بالكرة الذهبية في البلاد أخيراً، رياض محرز، كلاً من مانشستر سيتي وآرسنال ضمن مخططات التتويج بالدوري الإنكليزي الممتاز للموسم الحالي.

وقال محرز على هامش حفل الكرة الذهبية الجزائرية، التي تحصل عليها متفوقاً على مواطنه لاعب بورتو البرتغالي ياسين براهيمي: «أرى آرسنال ومانشستر سيتي، الأقرب للتتويج بلقب الدوري الإنكليزي، ولا أعتقد أن ليستر سينافس على الدوري. ما يهمنا، هو أن نكون ضمن الأربعة الأوائل في نهاية الموسم، وإذا حققنا ذلك، فيعد إنجازاً لنا».

وأضاف: «تركيزي منصب حالياً على مواصلة العمل بكل ما أوتيت من قوة، من أجل تقديم مردود جيد مع فريقي، رافضاً الخوض في مسألة رحيله في نهاية الموسم، احتراماً لليستر سيتي وإدارته».

وختم حول رأيه في مدربه، قائلا: «استدعاني رانيري، بعد أن أضعت ركلة الجزاء أمام أستون فيلا، وقال لي اترك ركلات الجزاء في الوقت الحالي، وركز العمل على صناعة الهجمات والتسجيل».

ويتصدر ليستر سيتي «البريميرليغ»، بعد مرور 23 جولة، برصيد 47 نقطة، متقدماً بثلاث نقاط عن مانشستر سيتي وآرسنال.

وكان تتويج رياض محرز مستحقا بالنظر لما قدمه مع المنتخب الجزائري في الموسمين الأخيرين، وكذا مع ناديه ليستر سيتي، حيث يصنع الحدث هذا الموسم في سماء الكرة الإنكليزية، بفضل تألقه الكبير وأهدافه الحاسمة التي جعلت ناديه يحتل ريادة ترتيب الدوري الإنكليزي، وهو ما جعله محل أطماع أكبر الأندية الأوروبية في صورة مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، نادي تشيلسي، ليفربول، باريس سان جيرمان، وغيرها من الأندية الكبيرة.

وكان هناك إجماع على أن محرز يستحق التتويج بهذه الكرة الذهبية لـ«الهداف» و«لوبيتور»، وبذلك يخلف نجم نادي بورتو ياسين براهيمي الذي توج بها الموسم الماضي.
وتسلم محرز الكرة الذهبية من مدير «الهداف» و«لوبيتور» نبيل عمرة، وكذا النجمين أبوتريكة ورابح ماجر.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *