الرئيسية » رياضة » ميسي يخضع لفحوص بسبب إصابة في الركبة: رونالدو سعيد بزيدان.. وجون تيري يرغب في التجديد مع تشلسي

ميسي يخضع لفحوص بسبب إصابة في الركبة: رونالدو سعيد بزيدان.. وجون تيري يرغب في التجديد مع تشلسي

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن أن لاعبي فريقه (ريال مدريد) أكثر سعادة باللعب تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان، مما كانوا عليه مع رافايل بينيتيز، وذلك بعد الفوز الكاسح على سبورتينغ خيخون 5-1 الأحد في «الليغا» الإسبانية.

وسجَّل كل من رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة ثنائية ضد سبورتينغ خيخون، وأضاف الويلزي غاريث بيل الهدف الآخر، قبل أن يصاب، ليرفع ريال مدريد رصيده إلى 10 أهداف في مباراتين خاضهما تحت قيادة زيدان.

ونقلت «فرانس برس» عن رونالدو، أنه ليس باستطاعته تحديد سبب سوء الأمور خلال فترة الأشهر الستة التي أمضاها بينيتيز مع الريال، لكن ما يعرفه، هو أن اللاعبين أصبحوا أكثر «تعاطفا» مع المدرب الجديد.

وتابع: «لقد أعطى زيدان دفعة للفريق. بكل صدق، مشاعرك تكون أكبر مع بعض المدربين، كما الحال حيال اللاعبين والناس. عملت بشكل طبيعي مع بينيتيز، بشكل جدي، وفكرت بمصلحة النادي، بغض النظر عن هوية الشخص الذي يشرف على الفريق».

جون تيري

فيما يشعر جون تيري قائد تشلسي بالثقة بالنسبة لإمكانية تمديد عقده مع حامل لقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، ليفند تكهنات بشأن فقدان الكثير من مستواه في الفترة الأخيرة. وقال تيري (35 عاما)، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري: «أظن أنني سأكون موجودا هنا في الفريق الموسم المقبل».

وخطف تيري الأضواء، السبت الماضي، عندما سجَّل هدفا بطريق الخطأ في مرماه، ثم أحرز هدفا لتشلسي في الدقيقة الثامنة من الوقت الضائع، ليتعادل ناديه 3-3 مع ضيفه إيفرتون.

وأضاف: «أعتقد أنه عند الوصول إلى عمري يقول كثيرون يبلغ عمره 35 واقترب من 36، وربما لم يعد قادرا على اللعب، لكن في الواقع لم أعتمد أبدا على السرعة في مشواري».

وتابع لوسائل إعلام بريطانية نقلت عنها «رويترز»: «يمكن تقييم اللاعب بقوته الذهنية، لكن من الناحية البدنية أيضا أشعر بأنني على ما يرام، وفي حال أفضل من أي وقت مضى في آخر عامين أو ثلاثة».

إصابة ميسي

من جانبه، قال مدرب برشلونة لويس إنريكي إن المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيخضع لفحوص، بسبب إصابة محتملة في العضلات خلال المباراة التي اكتسح فيها حامل اللقب ضيفه أتلتيك بيلباو 6- صفر في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وافتتح ميسي التسجيل لبرشلونة من ركلة جزاء، لكنه خرج بين الشوطين، ونزل أردا توران بدلا منه، وأكد لويس إنريكي في مؤتمر صحافي، أنه اتخذ هذا القرار، كإجراء وقائي، وفق ما نقلت «رويترز».

وقال إنريكي في مؤتمر صحافي «سيخضع لفحوص، وهو يعاني إجهادا في العضلات».
وأضاف لاعب الوسط السابق لبرشلونة ومنتخب إسبانيا «لا يوجد سبب للمجازفة. لا أحب المجازفة بأي شخص، وخاصة ميسي».
وكان ميسي، الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم للمرة الخامسة الأسبوع الماضي، غاب لمدة شهرين أواخر 2015، بسبب إصابة في الركبة، لكنه بدا قريبا من أفضل حالاته خلال الأسابيع الأخيرة.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *