الرئيسية » رياضة » بلاتر يرد على ادعاءات لجنة القيم قريباً

بلاتر يرد على ادعاءات لجنة القيم قريباً

ذكر السويسري جوزيف بلاتر، الرئيس الموقوف للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، أنه سيحصل على فرصة للرد على ادعاءات لجنة القيم التابعة للفيفا خلال الأسابيع المقبلة.

ونقلت صحيفة «تاغس-إنتسايغر»، التي تصدر في زيوريخ عن بلاتر قوله: «في الأسبوع بعد القادم ستكون أمامي فرصة للرد والتعليق. عندها سيتعين على لجنة القيم إثبات أنني تصرفت بصورة منافية للقيم والأخلاق. ولا يمكن لأحد إثبات شيء لم يحدث».

كما أشاد بلاتر بالموافقة وبسهولة في الأسبوع الماضي على مقترحات لإصلاح «الفيفا»، قائلا إنه يتعين أن يحصل على بعض التقدير على هذه المقترحات، مضيفا: «يتعين ذكر واضع هذه الإصلاحات. رئيس الفيفا المنتخب هو من بدأ هذه العملية في مؤتمر الفيفا في 2011».

وكانت لجنة القيم أوقفت بلاتر والفرنسي ميشيل بلاتيني، رئيس الاتحاد الأوروبي (يويفا) لمدة 90 يوما قابلة للتمديد في أكتوبر الماضي، على خلفية فضيحة فساد تحقق فيها السلطات السويسرية والأميركية، إلا أن الاثنين ينفيان ارتكاب أي مخالفات.

وتعكف لجنة القيم التابعة للفيفا حاليا على تحقيقات تتعلق بتصرفات بلاتر وبلاتيني، وربما تفرض عليهما عقوبات أكثر قسوة عندما تصدر قرارها النهائي في القضية في وقت لاحق من الشهر الجاري.

(سكاي نيوز)

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *