الرئيسية » آخر الأخبار » البحرين.. تأجيل محاكمة إبراهيم شريف إلى 12 نوفمبر

البحرين.. تأجيل محاكمة إبراهيم شريف إلى 12 نوفمبر

لقطة أرشيفية لتظاهرات سابقة تطالب بالإفراج عن شريف
لقطة أرشيفية لتظاهرات سابقة تطالب بالإفراج عن شريف

المنامة – خاص:
أرجأت المحكمة الكبرى الجنائية الرابعة في البحرين يوم أمس الأول الاثنين (12 أكتوبر الجاري) قضية القيادي في المعارضة الوطنية والأمين العام السابق لجمعية العمل الوطني الديمقراطي «وعد» إبراهيم شريف إلى جلستها القادمة في 12 نوفمبر المقبل في الوقت الذي طلبت فيه استدعاء شاهد الإثبات.

وكانت هيئة الدفاع عن شريف قد تقدمت إلى المحكمة في 1 أكتوبر الجاري بطلب الاستدعاء لشاهد الإثبات، في وقت لم تستغرق فيه هذه الجلسة سوى 10 دقائق لإعلان التأجيل بحسب ما أفاد بعض المراقبين.

على صعيد متصل، جددت جمعية العمل الوطني الديمقراطي «وعد» على أهمية الدعوة التي أطلقها إبراهيم شريف فور خروجه من السجن في النصف الثاني من شهر يونيو الماضي وقبل اعتقاله مرة ثانية، والتي دعا فيها إلى ضرورة مد الجسور بين مكونات المجتمع البحريني وتبريد الساحة لصالح الوحدة الوطنية، ولجم أي انزلاقات يمكن أن تشهدها البلاد على خلفية الوضع في المنطقة.

وأكدت «وعد» على أن البحرين لجميع البحرينيين، وأن محاولات حرف الواقع بغير ما هو عليه لن يحل الأزمة السياسية ولن يغير شيئا في الواقع القائم، الأمر الذي يفرض ضرورة تمتع الجميع بدرجة عالية من الوعي «لكي لا نقع في براثن الفرقة والتمترس الطائفي والمذهبي الذي تعاني منه المنطقة برمتها».

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *