الرئيسية » شباب وطلبة » كليةالتربية افتتحت معرض الكتاب الطلابي

كليةالتربية افتتحت معرض الكتاب الطلابي

افتتحت كلية التربية بجامعة الكويت معرض الكتاب الطلابي للعام الجامعي 2016/2015، الذي يستمر حتى 15 الجاري، ويشارك فيه عدد من المكتبات المتخصصة ودور النشر. وقالت عميدة الكلية د.نجاة المطوع إن المعرض يتميَّز بحداثة الكتب المعروضة، وزيادة عدد دور النشر المشاركة عن العام الماضي.

وأضافت أن المعرض يُعد فرصة للجامعة والكلية، تحديدا، لتزويد مكتبات الجامعة والطلبة والأساتذة بالكتب والمراجع المفيدة على المستوى الأكاديمي والشخصي، موضحة أنه يساهم بتوفير المراجع والكتب لمجتمع كلية التربية، سواء المدارس أو المعاهد أو مؤسسات المجتمع المدني.

دعوة عامة

وذكرت المطوع أن الكلية وجَّهت دعوة عامة للهيئة التدريسية والإدارية والطلابية في الكلية، للاستفادة من هذه الفعالية، بما يعود بالنفع على الطالب والحركة التعليمية، وتحقيق الأهداف التربوية في مؤسسات التعليم العالي، لتزويد مكتباتهم الخاصة بما تحتاجه من كتب أو مراجع.

وأفادت بأن المعرض يُعد من الفعاليات التي بدأت منذ سنوات، ومازالت مستمرة في أداء رسالتها الثقافية للمجتمع الأكاديمي والمجتمع المحلي، لافتة إلى أنه يُعد من الفعاليات الأساسية التي تعزز من دور الكلية في بناء الشخصية الطلابية من الناحية الثقافية والانسانية.

دور متميز

من جانبه، أشاد العميد المساعد لشؤون الأبحاث والاستشارات والتدريب في جامعة الكويت د.فايز الظفيري، بالدور المتميز لكلية التربية في تقديم الخدمات لمجتمع كلية التربية. وأشار إلى أن هذا المعرض يُعد إطلالة جامعية، وفرصة متميزة للطلاب والأساتذة والعاملين، للاستفادة منه في عملية التعليم والتدريس والبحث العلمي.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *