الرئيسية » رياضة » العربي إلى إيطاليا.. والقادسية والكويت يختتمان معسكرهما

العربي إلى إيطاليا.. والقادسية والكويت يختتمان معسكرهما

جماهير العربي لا تزال متفائلة
جماهير العربي لا تزال متفائلة

في إطار استعداد الفرق المحلية للمنافسات القادمة، غادر فريق النادي العربي إلى المعسكر الاستعدادي، وذلك بمدينة أونستا الإيطالية، الذي ينتهي في بداية سبتمبر.

ومن المقرر أن يخوض الفريق أربع مباريات في المعسكر ضد أندية إيطالية تلعب بالدرجتين الثالثة والرابعة، وفريقي جنوى وتورينو.. لذلك، قد يكون معسكر نادي العربي، هو الأفضل، مقارنة بالفرق المحلية الأخرى، والذي يأمل عشاق النادي الاستفادة منه، وتجاوز أزمة خسارة الدوري في الموسم الماضي.

أما بالنسبة للقادسية، فقد أنهى معسكره في مدينة أبوظبي بتعادل إيجابي إمام الجزيرة الإماراتي، بهدف لكل منهما، وتعد هذه ثالث مباراة في المعسكر لـ «الأصفر»، حيث خسر أول تجربة أمام القادسية السعودي، بهدف وحيد، وفاز في الثانية على فريق دبي الإماراتي، بهدفين من دون رد، وسيواجه القادسية فريق الجيش السوري في 25 الجاري، ضمن المنافسات الآسيوية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

واختتم كذلك نادي الكويت معسكره التركي، ويدخل الآن المرحلة الأخيرة من الإعداد، من خلال برنامج إعدادي محلي، من أجل خوض غمار المنافسات القادمة، وقد استعد الفريق من خلال ثلاث مباريات في تركيا، حيث تعادل في الأولى مع فريق هجر السعودي بهدفين لكل منهما، وأيضا مع قولجاك التركي والحد البحريني كذلك بنفس النتيجة السابقة، ليكون الكويت قد أنهى جميع لقاءاته بالتعادل الإيجابي بهدفين لهدفين، وكان المدرب محمد إبراهيم قد التحق بالبعثة متأخرا، بعد رحلة علاج في لندن، وسيكون أول استحقاقات نادي الكويت في البطولة الآسيوية ضد كيتشي من هونغ كونغ في 26 الجاري.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *