الرئيسية » الأخيرة » خبر وتعليق

خبر وتعليق

العربي يُقيل بونياك.. ويسند المهمة إلى لويس

● تعليق: جاءت تصريحات المدير الفني للنادي العربي بونياك متناسقة وغير متضاربة، بينما كانت تصريحات مسؤولي النادي العربي متضاربة، وغير منطقية، ابتداءً من إنكارهم وجود الخلاف، وإصرارهم على علم المدرب بالتعاقدات الجديدة، انتهاءً بطلبهم من المدرب إمهالهم، ليصرفوا له «مستحقاته».

بينما قال المدرب الصربي إنه «محترف»، ويعتاش على مهنة التدريب، وعائلته تعتمد عليه.

ولا يمكن بحال أن تطلب من عائلة المدرب وزوجته وأطفاله، أن يكونوا «عرباويين»، ويضحوا من أجل النادي؟ وللمدرب الصربي كامل الحق في المطالبة بحقوقه المالية، وإدارة النادي العربي هي التي أساءت لاسم النادي ولجماهيره، وماطلت المدرب، ولم تحترم العقد المبرم بينهما.. فقليل من الاحتراف يا إدارة العربي!

النفط يهبط مع اقتراب الاتفاق النووي

• تعليق: مع هذا الخبر، هناك أنباء عن وجود تعاقدات تجارية جديدة مبرمة بين تركيا وإيران، ومزيد من الشراكة التجارية بين إيران وتركيا والغرب، والدول الخليجية غير موجودة في الصورة.

والغرب وتركيا والعالم بدأوا يُديرون ظهورهم لدول الخليج العربي، شيئاً فشيئاً، ودول الخليج ما زالت مستمرة على ذات النمط الريعي، ولا ندري ماذا يخبئ المستقبل!.. فربما تعود إيران، لتكون «شرطي الخليج»، وما زالت دول الخليج ترفض الوحدة، وتستمر في إعطاء شعوبها مزيداً من «التصريحات الواعدة» بالتطور الصناعي والوحدة الاقتصادية.

الجهاز المركزي: توظيف 2571 «بدون» خلال ثلاثة أعوام

● تعليق: كم هو «مضلّل» هذا العنوان، فهو لا يعني أن هناك خدمات تقدمها الدولة للبدون، بل يعني أن 2571 من إجمالي 120 ألفا تقريباً هو «لا شيء»!

ومقارنة بذلك، هل يستطيع أن يعطينا الجهاز المركزي عدد الموظفين البدون الإجمالي؟

تصريح الجهاز المركزي في عام 2013 يكشف المستور وراء هذا التصريح، حيث صرحوا، آنذاك، بأن إجمالي الموظفين البدون هو 1145، ما يعني أن عدد 2571 هو ربما العدد الإجمالي للموظفين البدون!

قارن هذا بعدد الموظفين الوافدين من الجنسيات الأخرى، وستعلم حجم الكارثة الواقعة على هذه الفئة.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *