الرئيسية » رياضة » «فيفا ليغ» على قنوات أبوظبي الرياضية

«فيفا ليغ» على قنوات أبوظبي الرياضية

شعار-دوري-فيفاسوَّق الاتحاد الكويتي لكرة القدم مباريات «فيفا ليغ» والمنتخب الكويتي، حيث تمَّ التعاون مع قنوات أبوظبي الرياضية، وبيع مباريات الدوري المحلي والمنتخب لها لمدة 6 سنوات، بقيمة 1.5 دولار سنوياً، أي 9 ملايين دولار على مدى 6 سنوات.

وبهذه المناسبة، صرَّح رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ طلال الفهد، قائلاً: توقيع الاتفاقية لمدة 6 سنوات يشمل مباريات المنتخب الكويتي، بالإضافة إلى مباراتين حصريتين أسبوعيا من الدوري الممتاز بقيمة 1.5 مليون دولار سنوي.

في حين قال رئيس شبكة قنوات أبوظبي الرياضية يعقوب السعدي: اتفاقنا مع «الأزرق»، هو الأطول، لما يتمتع به من سمعة طيبة.. الخيار لنا، بأن نبث المباريات على القنوات المشفرة أو المفتوحة.

وتأتي هذه الاتفاقية، في إطار تسويق الاتحاد الكويتي للمنافسات المحلية.. فبعد أن تمت تسمية الدوري بـ«فيفا ليغ» وبيع الحقوق محلياً لشركة فيفا للاتصالات، ها هم يسوُقونه دوليا لصالح قنوات أبوظبي الرياضية، وهذا ما سيعود بالنفع على الفرق المحلية المتوجة بالبطولات التي سيكون المردود المادي بالتأكيد أفضل لها، كذلك هي حال المنتخب الكويتي، الذي ستتوافر له السيولة اللازمة في المعسكرات، وربما نبتعد عن معسكرات تركيا، التي لا تسمن ولا تغني من جوع.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *